ما سبب عدم الرغبة بالجماع عند الرجل وعدم الانتصاب الكلي مع العلم اني اخذ دواء للحد من ارتفاع هرمون الحليب وهو كامبلوجين وشكرا

icon 11 سبتمبر 2015
icon 1390
ما سبب عدم الرغبة بالجماع عند الرجل وعدم الانتصاب الكلي مع العلم اني اخذ دواء للحد من ارتفاع هرمون الحليب وهو كامبلوجين وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالإضافة للدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-09-11 16:19:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بالإضافة للدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن ذكر أسم لدواء يزيد من كمية السائل المنوي مع العلم انني لا اعاني من ضعف الأنتصاب أو القدره...

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمر زوجي 33 وزنه 120 ، عندة ضعف في عضلة القلب ، الغدة الدرقية ، الضغط و الضعف جنسي و...

ما تصفينه حالة صعبة!! التوجه للعلاج هو نصف العلاج، فإذا رفض المريض العلاج فقد صعب العلاج، وجعله مستحيلاً، لا بد من تنزيل الوزن بكل المقاييس،وبعدها تعالج بقية المشاكل، فإذا رفض ، فقد قرر الانتحار!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الاحتلام اليلي وفقدان الانتصاب الصباحي مع العلم انا لسة متزوج وسني 26 سنة قمة بتحليل هرمونات فوجدة...

. كمية البرولاكتين يمكن أن تكون مؤشرا لمقدار الارتياح الجنسي والاسترخاء. والقياسات المرتفعة بشكل غير عادي يشتبه أن تكون مسؤولة عن العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية (انظر أعراض فرط برولاكتين الدم).٢- المستويات المرتفعة جدا من البرولاكتين تخفض مستويات هرمونات الجنس - الاستروجين لدى النساء والتستوستيرون في الرجال آثار الارتفاع البسيط لمستويات البرولاكتين متغيرة بشكل كبير ، وفي النساء يمكن أن يحصل زيادة أو نقصان كبير على حد سواء. راجع اختصاصي غدد صماء.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدى نقص في هرمون الذكورة بمعدل2،4 ما هي مسببات هذا النقص وماهو أفضل عقار لعلاج هذة المشكلة مع العلم لدي...

العلاج الهرموني البديل قد يكون العلاج الضروري، ولكن بالإضافة إلى ذلك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هرمون الحليب 0.5 ng/ml فهل هو طبيعي للرجل وما سبب عدم الرغبة بالجماع وضعف الاتصاب والارتخاء الفوري بعد القذف وللعلم...

هرمون البرولاكتين أقل من ٤٥٠ أو 20 ng/mL فهو في الفحص منخفض. المستويات الفسيولوجية للبرولاكتين في الذكور تعزز مستقبلات هرمون اللوثنة في خلايا لايديغ ، ممايؤدي إلى إفراز هرمون التستوستيرون، الذي يؤدي إلى تكوين الحيوانات المنوية . راجع اختصاصي غدد صماء لعلاج الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا في عمر 24 اعاني من فقدار الرغبه الجنسيه و عدم القدره على الانتصاب الكامل مع العلم بان تغذيتي جيدا...

يجب مراجعة الاخصائي لاجراء بعض الفحوصات قبل استعمال اي علاج من الصيدليه ولاكن اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه