م انا اسمي عابدين من سوريا مقيم في تركيا انا عندي مشكلا بدي حل يخليك ا

م انا اسمي عابدين من سوريا مقيم في تركيا انا عندي مشكلا بدي حل يخليك ا
icon 13 مارس 2016
icon 965
سلام عليكوم مرحبا دكتور انا اسمي عابدين من سوريا مقيم في تركيا (انا عندي مشكلا بدي حل الله يخليك انا عندي شعور جنسي متل كل رجل بس مافي قذاف دكتور بدي حل الله يخليلك )
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عدم القذف الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي سالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2016-03-14 12:26:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عدم القذف الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي سالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هلا فيكم ومرحبا بيكم بعد السلام وكامل الأحترام أنا عندي مشكله في القذف السريع منذو الصيغر بعد الإطلع...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، وهي الأهم، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام دكتور انا سويت اجهاض تاريخ 19/01و انا في شهر اول مالحمل / ارجوك دكتور انا خايفة جدا و سبب...

الدورة الأولى بعد الإجهاض قد تتأخر، ولكن بعد ذلك تعود لطبيعتها وبعدها تبدئي العد : ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم / انا اسمي كمال عندي مشكل فى القذف ضعيف جدا افدوني شوالحل \ على فكره انا متزوج و...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور عبد العزيز انا لدي ضعف حركه بالمني متزوج من عام عمري 20 دكتور قلي البروفيرون لن اقدر...

ما زلت شاباً، ،بدري عليك، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اني اسمي أحمد مزوج صار 5 سنوات أحس عندي ضعف جنسي .

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال كيفة تكبير قضيبي و يرجع يقذف كثير انو مشكلة عندي انا قضيبي...

ربما يجب فحص الهرمونات والمنويات لتقييم الحالة الجنسية، والطول العادي من ٨-١٨ سم، ولا يوجد طريقة لتكبيره والطرق التجارية غير مضمونة. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بسم الله الرحمن الرحيم سلام يا دكتور انا عندي مشكلة في ضعف في الحركةونسبة تشوهات كثيره 98بالمئة وانا متزوج مند6سنوات...

علاج تشوهات الحيوان المنوي ينصح الأخصائي باستخدام مضادات الأكسدة، الفيتامينات، الالتزام بنظام غذائي صحي يحسن الصحة بشكل عام، تناول الخضروات والفواكه والأسماك الطازجة لاحتوائها على الحمض الدهني أوميجا 3، تناول المكملات التي تحتوي على فيتامين هـ (Vitamin E) بسبب خصائصه المضادة للأكسدة. وتستخدم بعض الأعشاب والمواد الطبيعية في علاج تشوه الحيوانات المنوية، مثل: القرطب الأرضي (land caltrops) الزعفران (saffron) جذور شجرة نار الغابة (flame of the forest) نبات العنكبوت الهندي درنات نبات الهليون (asparagus racemosus) الموز الشيلاجيت (shilajit): هي مادة لزجة تستخلص من صخور في جبال الهمالايا وتتوفر عل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام عليكم انا عندي مشكله عندي ضعف جنسي يعني عمري 21سنه وتوني متزوج بس بعد شهر من ازواج صار عندي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه