عدم الاستمناء والقدرة

عدم الاستمناء والقدرة
icon 27 مارس 2021
icon 674
لون المني شفاف كالماء وعدم القدرة علي القذف إلا نزول المني الساءل لزج بعض الشيء عند مشاهدة بعض المشاهد نزول تلقاءي أي عدم التحكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا طبيعي ويحصل مع الجميع 0 2021-03-28 22:19:25
الدكتور مروان السمهوري
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
هذا طبيعي ويحصل مع الجميع

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عدم خروج المذي عند الاثارة الجنسية مع عصر القضيب خروج المني متخثراً وعدم قذفه بقوة فهو يخرج ضعيفاً وبعض الاحيان...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من عدم خروج المذي عند الاستثارة فقط يخرج عند انشوة سائل ابض ممزوج بسائل شفاف هل يؤثر...

المذي له وظيفة محددة هي تسهيل الجماع وتزليق المهبل!! والغالب أن هناك مذي لديك ولكنك مستعجل على القذف ولا تطيل المداعبة!! حاول إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماسبب تحول لون المني إلى لون أصفر؟ وماسبب عدم قذف المني أثناء العادة مع العلم أني أستطيع قذف المذي ولكني...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

لا اشعر بمتعة اثناء الجماع وحتي التقبيل ,واعاني من سرعة قذف ولا اشعر بالمتعة الا ف لحظة خروج المني ....

عليك وقف العادة السرية، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وسيحسن المني أيضاً،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند تجربة العادة لاحظتاستغرق وقت طويل حتي ينزل اي سائل ,عدم اندفاع المني و قلة الكمية بشكل ملحوظ ,السائل يشبه...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

اثناء المداعبه وحتى عدم استمرار المداعبه يخرج بعض الحيوان المنوي حتى وان لم نلمس القضيب نجد بعض الحيوان المنوي لا...

هذا يسمى ثر المني، ولا داعي للقلق، وسيختفي بالتدريج،عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الريلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

-فقدان الرغبة في الجنس - سرعة القذف -انخفاض كمية القذف وقلة المتعة في وقت القذف -ليس لدي أطفال - أتبول...

أنت بحاجة لاستشارة عند اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة والإجابة على جميع هذه الأسئلة الكثيرة، سأجيبك على سؤال واحد وهو عدم اإنجاب، ولذلك ستذهب إلى الاختصاصي على كل حال، والنصيحة هي عمل فحص للمنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الصحة الجنسية والدي يجيب على جميع هذه الأسئلة تمنياتي لك بالشفاء.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

تاخر القذف اكثر من نصف ساعة ،وعند خروج السائل المنوي يكون هناك ضغط عالجسم نفسه بشكل كبير واحيانا عدم خروج...

، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه