لو سمحتو بدي اسم طبيب مختص بعلاج الصدفيه في بيروت

icon 1 نوفمبر 2015
icon 744
لو سمحتو بدي اسم طبيب مختص بعلاج الصدفيه في بيروت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

شخصياً لا أستطيع أن أزكي أحداً، لأني لست في بيروت!! ولكن يمكن سؤال إختصاصيي الأمراض الجلدية في بيروت. كما أنه يوجد بالتأكيد أطباء مشهورين في الجامعة الأمريكية!! 0 2015-11-01 15:56:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
شخصياً لا أستطيع أن أزكي أحداً، لأني لست في بيروت!! ولكن يمكن سؤال إختصاصيي الأمراض الجلدية في بيروت. كما أنه يوجد بالتأكيد أطباء مشهورين في الجامعة الأمريكية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

سؤالي يتطلب الرد من طبيب اذا سمحتم الاستشارة: نازل اجازه الي بلدى وعايز استشير دكتور فى اسم نوع مرهم منشط...

في عمرك لا تحتاج لمنشطات ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل و،عسل الملكات والمكسرات، وتوكل على الله، يمكن استشارة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بدي اسم دواء مشان سرعه القذف وتكبير القضيب انا مقيم في تركيا ماردين انا لا اعرف اسمه ب التركي

١-متوسط الطول من ٨-١٨ سم ٢- لا يوجد طريقة طبية معترف بها!!يوجد فقط طريقة جراحية! راججع اختصاصي مسالك بولية. ٣-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ٤-راجع سرعةالقذف في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا ٱ‏​نـِا من العراق اربيل واريد اشتري جهاز لتكبير العضو ممكن احد يقلي او اذا من داتره عدهم فروع او...

مرحبا بيك.اشقد حجم القضيب عندك اول شي.فالحجم الطبيعي هو بين 8 الی 18 سنتمتر واذا كان الحجم ضمن هذا المدی فلا تاخذ ماتری من صور او تسمع امثلة لمصلحتك عزيزي لان جهاز التكبير ممكن يعمل عندك تهتك في انسجة القضيب وتفقد القدرة علی الانتصاب.. ثانيا ان كان قد وصفه لك احد الزملاء بسبب صغر القضيب لديك وان اردت العناوين فاسأل مكاتب الاجهزة الطبية في برايتي او المظفرية..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علیکم سوال الاول انی مصاب بمرض شاركو-ميري-توث وحتاج الى معرفة علاج ؟؟ سوال الثاني اذا مرض تحتاج الى زيارة...

لا يوجد علاج لـ CMT ، ولكن العلاج الطبيعي والعلاج المهني والأقواس وأجهزة تقويم العظام الأخرى ، وحتى جراحة العظام يمكن أن تساعد الأفراد على التعامل مع أعراض تعطيل المرض. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن وصف أدوية الألم التي تسبب الألم للأشخاص الذين يعانون من آلام حادة.العلاج بالحركة المركزة هو طريقة علاجية نفسية للعلاج الفردي والجماعي الذي يعتمد على نماذج فكرية نابعة من العلاج النفسي الديناميكي وعلم نفس العميق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة من اربعة اشهر اعاني من التشنج المهبلي . اريد استشارة او اسم طبيب يساعدني لحل مشكلتي في لبنان.

تشنجات العضلات المهبلية تشنج المهبل المؤلم ، تشنج العضلات لا ارادي لعضلات المهبل والساق ، والذي يحدث عند الاتصال الجنسي بعض العوامل التي تسهم في هذا التشنج هي : • صدمة جنسية في الماضي ، وذلك في سن المراهقة ، • تثبيط الجنسي لأسباب دينية أو ثقافية أو عاطفية • الألم مع الجماع في الماضي او الحاضر • الرغبة في النساء بدلا من الرجال ، • فحص مهبلي مؤلم الأعراض الرئيسية للتشنج المهبل هو ضيق نتيجة تشنج المهبل بما يكفي لجعل الجماع صعب او مستحيل . وقد يسبب الكثير من الألم للمرأة وبهذا تحاول دائما تجنب العلاقة الجنسية ما هي العلاجات لهذه الحالة؟ العلاج عادة ما ينطوي على تقديم المشورة للحصول على السبب الجذري للتشنج المهبلي. بعض الخبراء استخدام برنامج بطيء يعتمد على ألاسترخاء لعضلات المهبل بحيث يفتح المهبل بعدها بسهولة والزوج ممكن ان يساعد في الموضوع والتعاون بين الاثنين مهم • وضع الزوج لاصبعه في المهبل تركه مع بعض الحركة لجعل المرأة تتعود وتتعلم الاسترخاء. • وضع الموسعات في المهبل مع تزايد في الحجم يوما عن يوم. على مدى عدة أسابيع وهذا يساعد على فتح المهبل واسترخاء العضلات. • ثقافة جنسية عن اعضاء الرجل والمرأة وعملهما بالاضافة الى محاولات الاسترخاء والحمام الدافيء مع الاسترخاء

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور هل يوجد ابر لمنع الأنجاب للرجال لمدة معينة وعند مين ممكن احصلها بجدة

حلول عام 2017، لن تعود الحبوب والأجهزة الخاصة بمنع الحمل من شأن النساء فقط، إذ سيُطرح في الأسواق عقارٌ جديد خاص بالرجال باسم Vasalgel، سيحدث ثورة في طريقة تناول العالم لقضية منع الحمل، بحسب دراسة حديثة. يجادل الباحثون بهذا الخصوص بأن أساليب منع الحمل الحالية تبدو فاشلة، وتدل الإحصاءات الحالية إلى أن أكثر من نصف المواليد يأتون إلى الحياة دون تخطيط مسبق من أهاليهم، وترتفع النسبة لتبلغ أكثر من 80% من حالات الحمل تحت سن الـ19 في أميركا، وذلك رغم حملات التوعية الجنسية وبرامج التعريف بأساليب منع الحمل الحالية. عن العربية نت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد علاج حقيقي للتسرب الوريدي. بحثت كثيرا ولم اجد نتيجه مقنعه واريد رقم هاتف او عنوان دكتور في اي...

العلاجو يعتمد على التشخيص الدقيق، ولا بد من عمله مثل التصوير بالدوبلر والموجات فوق الصوتية للأوعيةوالدموية لقلضيب والحوض. وهناك مراكز في الدول المتقدمة لعلاج هذه الحالات بعد التشخيص الدقيق، لأن الكثير من التشخيص يكون مستعجل وغير كافي.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 التصلب العصبي المتعدد.. مرض نادر الحدوث   مقالات طبية
إعلان جدري القردة كحالة طوارئ صحية عالمية أخبار طبية
 آلام العضلات المزمن مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
مرض السكري play
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً