الخصيه المعلقه اثناء الكشف الطبي

الخصيه المعلقه اثناء الكشف الطبي
icon 27 يوليو 2019
icon 446
لو سمحت ايه الاجراء اللي بيحصل لو عندي خصيه موجوده و التانيه معلقه اثناء الكشف الطبي في التجنيد ؟؟؟؟ و ايه الخطوره بشكل عام من كده ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

علي حسب مكانها وحجمها وفي الاغلب يفضل انزالها الي مكانها الطبيعي ان امكن 0 2019-07-27 17:55:34
د. احمد حسني
د. احمد حسني
الطب الجنسي
علي حسب مكانها وحجمها وفي الاغلب يفضل انزالها الي مكانها الطبيعي ان امكن

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

كنت صغير و حصل معايا ٣ ممارسات شرجيه بس محصلش تأثير او الم الا ف حاله واحده م ٤ سنين...

الفتحة بترجع لحالتها الطبيعية مع الوقت وللمساعدة عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

حضرتك انا في اول سنه جواز الانتصاب كان عندي ممتاز لدرجه ممكن الجماع مرتين وتلاته في اليوم من 4 اشهر...

طاقة الجسم محدودة  في بناء الهرمونات والمطويات، لذلك أقترح عليك التقليل من الجماع واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وتناول السل والمكسرات،ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

‏‎ عندي انحناء في القضيب ل الناحيه الشمال هو ملحوظ بس مش اوي يعني و عند الانتصاب مفيش اي وجع...

لا يعتب الانحناء مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الايلاج، والصورة يبدو الانحناء بسيطاً ولا يعيق!! توقف عن العادة السرية ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!!ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عروق في الخصيتين واضحه بس مش كتير ولا باينه للدرجه اوي ممكن فهل دا دليل...

١- لا علاقة لسرعة القذف بالدوالي  أو عروق القضيب المنتفخة!!٢-دوالي القضيب بحاجة لفحص من اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة تقرير العلاج٣- عروق ظهر القضيب المنتفخة لا تؤثر في الوظيفة الجنسية أو الانجابية،٤- أوقف العادة السرية التي تساهم في زيادة الدوالي وعروق القضيب، ومارس الرياضة  وهوايات تشغل وقتك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت كنت عاوز اعرف لو واحده بقالها كذا سنه بتعمل جماع من الخلف باستمرار كيف يكون حجم فتحه الشرج...

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . يمكن عند الفحص الطبي اكتشاف نوع من التوسع،، راجعي الدليل الطبي في الموقع. -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

يادكتور بعد اذنك انا عندي مشكله موضراني انا عندي هوس ان عضوي الذكر صغير ومش عارف اعمل ايه وعندي مشلكه...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. وننصح؛ بالتوقف عنها تدريجياً، وتقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك ، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه