لماذا عندما اخذ شيء من المنشيطات الجنسيه يحصل التالى سخونه فى الجسم دوخه عرشه علما بأن البرشام الذي اخذه هو مثلا اريك وبرشام اخري لا اعرف اسمه ولكن مفعوله اكثر من 24 ساعه اريد ان اخذ شيئ يجنبنى هذه الاعراض ولكم جزيل الشكر

الصحة الجنسية
ذكر 14 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 2359
لماذا عندما اخذ شيء من المنشيطات الجنسيه يحصل التالى سخونه فى الجسم دوخه عرشه علما بأن البرشام الذي اخذه هو مثلا اريك وبرشام اخري لا اعرف اسمه ولكن مفعوله اكثر من 24 ساعه اريد ان اخذ شيئ يجنبنى هذه الاعراض ولكم جزيل الشكر

اجابات الاطباء

هذه الأعراض هي من الآثار الجانبية للدواء، ولو طالعت الورقة المرفقة لوجدتها ، والحل أن تراجع طبيبك لوصف دواء أمثر... اقرأ المزيد
هذه الأعراض هي من الآثار الجانبية للدواء، ولو طالعت الورقة المرفقة لوجدتها ، والحل أن تراجع طبيبك لوصف دواء أمثر ملائمة من التي تتناولها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية