لمادا احس احيانا بالمغص عند بلوغ الشهوة الجنسية مع زوجي، كنت احس به غالبا عند قروب الدورة لكن الان احس به قبل موعد الدورة ب 15يوما، فبمجرد ان اصل الى قمة الشهوة، مباشرة احس بمغص والام متل الام الدورة الشهرية.ولكم جزيل الشكر.

icon 15 يونيو 2011
icon 3376
لمادا احس احيانا بالمغص عند بلوغ الشهوة الجنسية مع زوجي، كنت احس به غالبا عند قروب الدورة لكن الان احس به قبل موعد الدورة ب 15يوما، فبمجرد ان اصل الى قمة الشهوة، مباشرة احس بمغص والام متل الام الدورة الشهرية.ولكم جزيل الشكر.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انصحك بمراجعة طبيبك النسائية للتاكد من عدم وجود اي سبب عضوي لالمك. 0 2011-06-19 05:04:45
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انصحك بمراجعة طبيبك النسائية للتاكد من عدم وجود اي سبب عضوي لالمك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة مند 3اشهر و زوجي لا ياتي الا مرة كل 45 يوم عند الايلاج احس بالم هل هدا راجع...

يفضل الابتعاد عن الجنس في الربع الأول والأخير ، في الثلث الاول من الحمل يزداد وخز الثديين وفرط حساسيتهما لللمس وتجد بعض النساء في هذا الامر أمراً مُثيراً للمُتعة الجنسية بينما يُعد مؤلماً للبعض الآخر ولا يُفضلن ان تُلمس منطقة الثدي بمجرد اللمس . يُوصي الاطباء بأهمية الصراحة بين الزوجين حول أي من السلوكيات التي اعتاد عليها كلاهما وتتسبب بالألم للمرأة وخاصة في فترات الحمل الحساسة , ويُنصح أيضاً باللجوء الى كل ما هو اغرائي ومُثير للشهوة الجنسية كتبادل المُتعة ، قد يكون للبعد دور في حصول تضيق في هذه الفترة، ويمكن الجماع بلطف وبدون عنف.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أشكركم على الاجابة .بخصوص الرعشة التي والألم وشلل أيدي أتناء الإيلاج.سألتم ادى كنت طبيعية واذا أعاني من التهابات.أنا جد عادية...

إنها قضية نفسية في الغالب. وهي السبب في عدم الشعور باللذة عند الإيلاج، والخوف سببه نفسي وجسدي من الحبوب الموجودة والتي تحتاج لعلاج، بدليل شعورك باللذة بعد الإيلاج. حاولي الافراط في النظافة للوقاية من الأمراض واستعداداً للعملية الجنسية،كما أن عليك إطالة فترة المداعبة والتمهيد قبل الإيلاج، بحيث يحصل ترطيب للمهبل ويسهل عملية الإيلاج.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية بادخال الاصبع لكني لا اشعر بالنشوة او الألم فقط اشعر بأن هناك جسم ما داخل المهبل. منذ...

الغالب أنه دم الدورة، ولكن طبعاً لا يمكن التأكد إلا بالفحص الطبي، ولكن عدم الشعور بالنشوة ناجم عن عدم الإثارة، والممارسة الخاطئة للعادة. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لمادا في ليلة الدخلة لم يخرج لي دم و لم احس بتلك الالام التي تدوم لايام، علما أني كنت لازلت...

في حالة وجود غشاء بكارة من النوع المطاطي المتمدد قد لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه