لم يكن لدي سرعه قذف من قبل ولكن اصبت بها بعد احتقان البروستاتا . هل احتقان البروستاتا يسبب سرعه القذف؟ وهل بعد علاج الاحتقان تعود عمليه القذف الي طبيعتها؟

icon 15 مايو 2017
icon 5391
لم يكن لدي سرعه قذف من قبل ولكن اصبت بها بعد احتقان البروستاتا . هل احتقان البروستاتا يسبب سرعه القذف؟ وهل بعد علاج الاحتقان تعود عمليه القذف الي طبيعتها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، وعليك علاج احتقان البروستاتا، راجع اختصاصي مسالك بولية، 0 2017-05-17 10:11:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، وعليك علاج احتقان البروستاتا، راجع اختصاصي مسالك بولية،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السريةوبدات في التوقف عنها واعالج من احتقان البروستاتا ووصف لي الطبيب بروستات تاب وزواجي بعد شهر واعاني...

إن بروستات تاب التي تستخدم لعلاج احتقان البروستات لا تؤثر على الزواج بل إن الاحتقان بحد ذاته قد يؤدي إلى حصول مشاكل في القذف أو ضعف في الانتصاب وهذا ما هو واضح بسبب معاناتك من سرعة القذف. يجب مراجعة الطبيب المختص وإخباره بالمشكلة حيث يمكن أن يقوم بوصف أحد الأدوية التالية التي يجب أن تستخدم تحت إشراف الطبيب المختص:

للمزيد: العادة السرية ما لها وما عليها / متى يعود الجسم لطبيعته بعد ترك العادة السرية / علاج احتقان البروستاتا بالطرق الطبيعية / ما الفرق بين احتقان البروستاتا والتهاب البروستاتا؟

المرجع: Does having an enlarged prostate (BPH) affect sexual performance? / What is Premature Ejaculation?

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

لدي قذف سريع جدا استخدمت كوندوم لتاخير القذف وبخاخ ايضا لكن بدون فائدة ولا واحد بالمئة لا ادري اذا كان...

مشاكل البروستاتا في عمرك قليلة والغالب أنها سليمة، ولكن لعلاج القذف عليك وقف العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض، لمدة ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه بكثره واحدث كتمان للسائل قبل النزول لاعاود مره اخري والان يوجد اعراض كسرعه في القذف وضعف...

عليك أولاً وقف العادة ووقف الكتمان لأن ه لا يساعد العادة مرة أخرى. وعليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج كرالقضيب إذا وجد، احتقان البروستاتا!! الذي أشك بوجوده!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التهاب البروستاتا يؤدي إلى ضعف الانتصاب انا عمري 24 وكنت الانتصاب طبيعي وبعد عمل الفحص الشرجي ولي 12 يوم...

أعصاب الحوض متصلة بطريقة أو أخرى، والالتهاب قد يؤدي لضعف الانتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف في القذف وقلة في كمية السائل المنوي وبعض الحرقان في مكان البروستات نتيجة للاحتقان من العادة السرية وهذا...

الغالب أن البروستاتا سليمة في عمرك غير المذكور،وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية للتأكد من التشخيص!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه