لم اجد اجابة شافية كريم titan gel هل له آثار جانبية ام لا وهل يعتبر حل

لم اجد اجابة شافية كريم titan gel هل له آثار جانبية ام لا وهل يعتبر حل
icon 17 مارس 2018
icon 3681
لم أجد إجابة شافية حول كريم titan gel هل له آثار جانبية أم لا ؟ وهل يعتبر حلا" لعلاج قصر طول القضيب الذكري ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المكونات: أكوا ، بولي أكريليك الصوديوم ، ثنائي الميثيكون ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، Trideceth-6 ، PEG / PPG-18/18 ثنائي الميثيكون ، بروبيلين جلايكول ، بولوكسامير 184 ، فيربينا Officinalis (Vervain) خلاصة زهرة / ورقة ، هيالورونات الصوديوم ، حمض Succinic ، Fragaria vesca ) مستخلصات الفاكهة ، المنثول ، فينوكسي إيثانول ، غليسيريل لورات ، هيدروكسيد الصوديوم. وهذه المواد لا آثار جلتنبية له عند التقيد بالجرعة، والدعايات إيجابية!! 0 2018-03-18 09:19:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
المكونات: أكوا ، بولي أكريليك الصوديوم ، ثنائي الميثيكون ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، Trideceth-6 ، PEG / PPG-18/18 ثنائي الميثيكون ، بروبيلين جلايكول ، بولوكسامير 184 ، فيربينا Officinalis (Vervain) خلاصة زهرة / ورقة ، هيالورونات الصوديوم ، حمض Succinic ، Fragaria vesca ) مستخلصات الفاكهة ، المنثول ، فينوكسي إيثانول ، غليسيريل لورات ، هيدروكسيد الصوديوم. وهذه المواد لا آثار جلتنبية له عند التقيد بالجرعة، والدعايات إيجابية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا عليكم سؤالي ، اريد دواء للتخلص نهائيا من الشهوة ، اذا لم يوجد مثل هذا الدواء هل عملية استئصال...

الرد الطبي كما يلي: عليك تقليل الأكل والتعرض للإثارة الجنسية، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. ولا يوجد دواء للتخلص من الشهوة، توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

من فضلكم اريد استفسر بخصوص مشكلة سرعة القذف هل استخدم مرهم ( زيلوكايين ١ ٪) كوني اجد السبب الرئيسي هو...

لا يوجد ضرر على الانتصاب، وننصح لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي عن طريقة الجلك لتكبير القضيب ، هل لها أعراض جانبية مستقبلاً و خصوصاً في عملية الإنتصاب أم ليس لها...

تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلم أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب. والشد التدريجي هو الذي قد يؤثر في طول القضيب!!  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا ذكر عمرى 44 عاما س1: هل استعمال حبوب الفياجرا بدون حاجة طبية أو شكوى له آثار سلبية؟...

١- استعمال الفياغرا يدون حاجة طيسة يؤدي إلى كسل وتعود القضيب على عدم بذل جهد للانتصاب، وهو يضر على المدى البعيد عند الحاجة الفعلية. ٢-استعمال الحلقة المطاطية يساعد في إطالة الانتصاب وليس له ضرر على المدى البعيد، ولكت الأفضل تدريب النفس على عدم سرعة القذف.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه