لكم على مشكلتي انني لا احب ممارسة العادةالسريةيالعادةالسرية كثيرا وعند

لكم على مشكلتي انني لا احب ممارسة العادةالسريةيالعادةالسرية كثيرا وعند
icon 15 فبراير 2017
icon 1061
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لكم على هذا الموقع مشكلتي انني لا احب ممارسة العادةالسريةيالعادةالسرية كثيرا وعندما امارسها يكون لون نطاف شفاف وغير لزج هل سانجب؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللون االشفاف دليل على الإفراط في الممارسة، وعلى قلة المنويات في السائل المنوي، عليك تقليل العادة وفحص المنويات للاطمئنان على صحتك الانجابية. 0 2017-02-16 11:17:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اللون االشفاف دليل على الإفراط في الممارسة، وعلى قلة المنويات في السائل المنوي، عليك تقليل العادة وفحص المنويات للاطمئنان على صحتك الانجابية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اريد منكم ان تنصحوني بما علي ان افعل لان لاحظت خروج دم في المني بسبب...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علبكم ورحمت الله اسمي يوسف عندي مشكلة هو انني لا يخرج مني المذي رغم الاسثار وعلما ان المني يخرج...

المذي هو سائل قبل القذف أو سائل كوبر ، وتفرزه غدة كوبر أو الغدة البصلية الاحليلية، وهي واحدة من غدتين كحجم البازلاء، موضعة في عضلة مصرة الإحليل، إلى الخلف والوحشي لغشاء الإحليل، ولها ثلاث قنوات، طول كل منها حوالي 3 سم تمر مائلة إلى الأسفل والأمام خلال الغشاء العجاني لتفتح على قاعدة الإحليل الإسفنجي. وتشارك فيه أيضاً غدد ليتريه في الإحليل التي تفرز المخاط . ويسمى سائل قبل القذف وهو سائل واضح ، عديم اللون ، لزج يخرج من إحليل القضيب أثناء الإثارة الجنسية. راجع اختصاصي مسالك بولية ،فقد يكوم هناك انسداد في اقنوات الغدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا متزوج حديثاً أنا لدي أنتصاب جيد لكن بعض الأحيان ليس بالمرضي أريد حل طبيعي...

تعتمد القدرة الجنسية على عدة عوامل مثل مستوى الهرمونات الجنسية في الدم، والرياضة والتغذية المتوازنة، ودرجة الإثارة الجنسية، والحل الأفضل هو تحسين اللياقة البدنية ، بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، والحبوب المساعدة على الانتصاب ليست مضرة، ولكن لها آثار جانبية مثل كل الأدوية ولا يمكن تناولها مع أدوية القلب وخاصة التي تحتوي على النترات، ولذلك لا يفضل تناولها بدون استشارة الطبييب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه