لقد شخصت بسيلان قبل اسبوع واخذت دواءamikacin في العضل مرتين لمدة ايام

لقد شخصت بسيلان قبل اسبوع واخذت دواءamikacin في العضل مرتين لمدة ايام
icon 6 مايو 2017
icon 452
لقد شخصت بسيلان قبل اسبوع وأخذت دواءamikacin في العضل مرتين لمدة 3 ايام معaugmentinمرتين لمدة أسبوع ولكن أشعر انها لم تؤثر ولا زال الألم والافرازات ماذا أفعل؟وهل له علاج شافي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج الأفضل هو البنسلين، راجع اختصاصي أمراض جلدية. 0 2017-05-07 07:29:04
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج الأفضل هو البنسلين، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان لدي الم فوق الخصيه اليمنى وشخصت باحتقان بروستات واداني دواءalfuzosin&ciprofloxacinلمدة 10ايام واستمريت عليه5 ايام وتركته ورجع الام أقوى بعد...

الغالب أن العادة هي السبب، ، وعليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.فالإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضمور في الخصيتين بعد ان تناولت حارق دهون قبل سنتين وخلال هذه الفتره اشعر بالتعب , اخذت علاج...

راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالةقد يشمل علاج ضمور الخصية عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ففي حالات ضمور الخصية الناجمة عن التعرض لحادث او العدوى يتم علاجها بالعقاقير الدوائية والتدخل الجراحي أما الضمور الناجم عن تناول الستيوريدات الصناعية فيُوصى بالتوقف عن استخدامها لتحفيز الجسم على انتاج هرمون التستوستيرون واستعادة الخصية لحجمها ووظيفتها الطبيعية . للمزيد راجع ضمور الخصية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اصبت Chlamydia واعطاني الدكتور Doxycycline لمدة 7 ايام ثم توقفت لمده15 يوم وعادت مره اخرى وقد كتب لي دواء اخر...

يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا. سوف تحتاج إلى مراجعة الطبيب عندها. ويمكن علاج الالتهاب بالمضادات الحيوية، والتي سيتم وصفها إذا كان هذا هو الحال.الغالب أن اللون سيختفي بعد العلاج، راقب طعامكا وإذا استمر اللون راجع طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

أصبت بحمى السحايا وفقدت الوعي وبعد ان خرجت من المستشفى وصف لي الطبيب دواء ( كوترال) أقراص كل يوم حبتين...

من أعرض العلاج الجانبية (الأكثر شيوعاً): دوار، صداع، نعاس تغيرات في تصرفات أو مزاج المريض (عصبية زائدة ، تصرفات عدوانية، اكتئاب، أو غيرها) غثيان فقدان الشهية وهن في العضلات التهاب الحلق، سيلان الأنف، سعال وهن في العضلات في حال لاحظ المريض أي من الأعراض التالية فيجب مراجعة الطبيب: نوبات صرع جديدة أو ازدياد في حدة النوبات هلوسات ضعف، وهن، و صعوبات في السيطرة على حركات الجسم غثيان، ألم في المعدة، فقدان الشهية، مع حكة، نزول بول داكن اللون أو براز بلون الطين، و يرقان. وكلها أعراض تهبط الجسم وتعيق الشهوة الجنسية. راجع طبيبك للمتابعة!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه