لديا خصيا فوق وأخرى تحت هل هذي هي حجا عديا ولاديا قذف كثيف

icon 11 أبريل 2018
icon 362
لديا خصيا فوق وأخرى تحت هل هذي هي حجا عديا ولاديا قذف كثيف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم!! 0 2018-04-12 08:33:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
اختلاف ارتفاع الخصيتين عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان الانتصاب من سنوات بشكل مستقيم.. حاليا الى الاسفل.. والخصية وكيسها غالبا مرتخية .. هل هي مشكلة؟ وهل يوجد حبوب...

لتقليل سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا ولا يوجد مشكلة في ارتخاء القضيب أو الصفن،

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

مرحبا بتمنى تكون بخير الله يخليكم جاوبوني.عندي سؤال.حول الغشاء.كم من مره بعثت لك وما بتراسلوني على العموم في حال بيوجد...

إذا لم يدخل شيء في المهبل يكون الغشاء سليماً مهما كان شكله، فلا داعي للقلق، المزق دليل وجود الغشاء، والثقب هو فتحة الحيض، والحبة قد تكون من أطراف الغشاء، أو شيء آخر للتحقق يمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

استشارة جنسية السلام انا عضوي طولة ٧او٨سم عند الانتصاب وعندي الخصوه اليسارية ترتفع عند ممارسة العادة وزني ١٣٠ك ماذا افعل...

ليس لديك مشكلة ولا مرض سوى السمنة، وكل ١٠ كغم زيادةوزن تعني تنقيضص طول القضيب ١ سم. الطول العادي عند الانتصاب هو من ٨-١٨ سم.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

سلام عليكم: يادكتور انا خالد عمري ١٧ خصيتي اليمين لا توجد بس فوق القضيب عَل اليمين في عوا خفيف وخصيتي...

الغالب أن لديك خصية قفازة متنقلة، وقد تكون اليمنى محبوسة في الصفن أو في الإربية، ولا بد من التشخيص الدقيق، والعلاج بسرعة، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور لدي فتحتان في فم المهبل واحدة كبيرة و الاخرى اصغر منها بينهما حاجز بشكل عمودي رجاءا هل...

مهبل مزدوج حالة نادرة جداً، والغالب أنه غشاء حاجزي، وسيتمزق ليلجة الدخلة ويتحول إلى مهبل عادي، ولا داعي للقلق. يمكنك مراجعة اختصاصي نسائية لتأكيد ذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام وعليكم أنا عمري 21 سنة وما زال حجم قضيبي صغيراً عندما ينتصب يكون بطول 15-16 سم والقذف لدي لا...

الطول العادي عند الانتصاب  من ٨-١٨ سم،  لا داعي لعلاج ثر المني ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه