لدي من حين لاخر انتفاخ في الخصية اليمنئ ويزول بعد الجماع علما من اشهر

لدي من حين لاخر انتفاخ في الخصية اليمنئ ويزول بعد الجماع علما من اشهر
icon 24 سبتمبر 2017
icon 958
لدي من حين لاخر انتفاخ في الخصية اليمنئ ويزول بعد الجماع علما من 3اشهر حصل لي انتفاخ شديد معا الم اسفل البطن اشار التحاليل لوجود التهابات بكتيرية هل الالتهابات لم تزول وماعلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون لديك فتق إربي، ولا بد من الفحص الطبي لاستبعاد ذلك، راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-09-25 07:25:10
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون لديك فتق إربي، ولا بد من الفحص الطبي لاستبعاد ذلك، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام بسيط في بربخ الخصية اليسرى مع احمرار من حين للاخر و كذلك الام في الفخد فوق الركبة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تلقيت ضربه في الخصية اليسرى ولها ثلاثة ايام بها الم بسيط والم في اسفل البطن وعند النوم على الشق الايمن...

لا داعي للقفز إلى العقم والأشياء الصعبة، لنظن في البداية أنه مجرد رضح وسيشفى في الأيام اللاحقة، فلا داعي للقلق، يمكنك محاولة تجنب النوم على الجهة المزعجة، بضعة أيام وستعرف النتيجة بعدها!! إذا استمرت الحالةج أكثر من أسبوع يمكنك مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي دون واقي ذكري بعد يوم شعرت بألم في الخصيه اليسرى ذهب لطبيب دون أخباره بالاسباب وصف لي...

راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحياة،  أسباب ألم الخصية متعددة  ومنها :- الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب.- التهاب الخصية.- الغرغرينا  - تضخم كيس الصفن.- الفتق الاربي - حصى الكلى.- مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية.- جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها.- سرطان الخصية.- التهاب المسالك البولية.- تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.- التواء او التفاف الخصية.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

من اسبوع واشعر بوجود حب كحب البازيلاء في فتحة المهبل مما جعل ضيق المكان انا متزوجة من 3 سنوات ولم...

ممكن، ويستحسن التوقف عنه واستعمال الماء فقط للتنظيف. أما الحبة فيجب فحصها لدى اختصاصي أمراض جلدية أو نسائية للتشخيص الدقيق، والغالب أنها دمل أو ورم زهمي، وعلاجها سهل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الآن كنت عند طبيب المسالك وشخص حالتي بأنها التهاب البربخ .الأعراض اللي عندي هل صحيح تشخيصهالآلام في الجانب الايمن أيضا...

يرافق الاصابة بالتهاب البربخ عدد من العلامات والأعراض ومنها : - ارتفاع درجة الحرارة. - الشعور بثقل في الخصية . - خروج الدم مع السائل المنوي. - خروج الافرازات من الاحليل . - الم اسفل البطن. - الألم أو الحرقة عند التبول . - انتفاخ والم في كيس الصفن . - الم الخصية الذي تزداد حدته عند التبرز . - تضخم الغدد اللمفاوية في المنطقة التناسلية .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه