لدي مشكلة اعاني بسببها تزوجت من اجنبية وبعد المعاشرة بثلاتة ايام اصبحت

لدي مشكلة اعاني بسببها تزوجت من اجنبية وبعد المعاشرة بثلاتة ايام اصبحت
icon 18 أكتوبر 2017
icon 577
سلام عليكم لدي مشكلة اعاني بسببها تزوجت من امراة اجنبية وبعد المعاشرة بثلاتة ايام اصبحت اشعر بالام حاد في راس القضيب رغم انني اخزت مضادات حيوية لم يزل الالم وحاليا اشعر بالام
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب ان يتم فحصك بواسطه طبيب مسالك بوليه وعمل تحليل بول وتحليل سائل منوى لاستبعاد العدوى 0 2017-10-18 16:01:37
د. محمد عماد الزكي
د. محمد عماد الزكي
امراض الدم والاورام
يجب ان يتم فحصك بواسطه طبيب مسالك بوليه وعمل تحليل بول وتحليل سائل منوى لاستبعاد العدوى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الالام المهبل اثناء الجماع لكنها الام خفيفة ولا اشعر بالمتعة ابدا وانا متزوجة منذ سبعة سنوات وليس لدي...

للشعور بالمتعة يجن توفر وضع نفسي إيجابي، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. أما الأطفال، فربما يجب عمل فحوصات هرمونية ونسائية لتقييم الصحة الانجابية لك ولازوج!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجة امارس الجماع مع زوجي من الخلف عدة مرات.كنت في الاول احس بوجع طفيف بدع هذه الممارسة لكن...

الوجع الحاد في جوانب الرحم بحاجة ـإلى استقصاء لمعرفة السبب، فقد يكون لديك شيء في المبايض مثلاً، ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لي فترة حوالي اربع أشهر و انا اعاني من الم شديد في الخصية اليمنى زرت عدة أطبئاء و أخذت مسكنات...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا امراة متزوجة منذ ستة اشهر اعاني من الام حادة اثناء الجماع بالاضافة الى انني لا اشعر بالمني...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

أنا متزوج منذ سبع سنوات و عندي ثلاتة أطفال و في آونة أخيرة جمعت الزوجة و طالبت ممارسة مرة أخرى...

ربما تكون سرعة القذف  سبب في تجنب الزوجة الجماع مرة أخرى، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف لمدة 3 أشهر.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من آلام الجماع وانا متزوجة من اربع سنوات وعمري 27 سنة ولااشعر باللذة الجنسية حتى حينما تقل وطأة الألم...

العلاقة الجنسية المؤلمة، وهي الإحساس بالألم قبل، أو أثناء ، أو بعد الجماع ، وهي الحالة الوحيدة في الاضطرابات الجنسية التي يكون منشؤها في معظم الأحيان عضويا. وهي تخص المرأة بشكل خاص، بالرغم من أنها قد تصيب الرجال لأسباب مختلفة، وينبغي التفريق بينها وبين تشنج المهبل. ويجب التفريق بين الآلام التي تحدث في الأسبوعين الأولين من الجماع، حيث الألم ناجم عن إدخال القضيب ، أو حركته في المهبل، ويمكن أن يكون ناجماً عن جرح عميق في الحوض، أو عند إدخال غير متناسب ، إذا كان حجم المهبل صغيراً، مثل اغتصاب الصغار. وقد تنجم الأوجاع عن تشوه في الفرج، أو عن التهابات مهبلية . علما أن بعض التشوهات الفرجية أو المهبلية لا يتم اكتشافها إلا بعد الجماع .مثل الإنتباذ البطاني الرحمي والأورام.للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه