لدي فطريات هل تؤثر عليها الاكلات التي تحتوي على بهارات و كاتشب هل تؤثر العاده السريه عليها اذا كانت الفطريات في العضو الذكري

icon 24 مايو 2017
icon 1769
لدي فطريات هل تؤثر عليها الاكلات التي تحتوي على بهارات و كاتشب هل تؤثر العاده السريه عليها اذا كانت الفطريات في العضو الذكري
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفطريات بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية،ولا تؤثر عليها لا الأكلات الحارة ولا الكاتشأب، 1 2017-05-26 15:14:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفطريات بحاجة لعلاج، راجع اختصاصي أمراض جلدية،ولا تؤثر عليها لا الأكلات الحارة ولا الكاتشأب،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل هناك اكلات تؤثر على الصحه الجنسيه؟حيث يقال ان الطعام السكري يزيد من انتصاب و يقوي الجنس اثناء المداعبه و...

الحلويات تعطي الطاقة وهي ضرورية للممارسة الجنسية، ولكنها لا نؤثر في المنويات. العلاجات الدوائيه وعلى شرط توفر الشهوه الجنسيه 1-سيلدينافيل 2-تادالافيل3-فاردانافيل العلاجات العشبية: الجنكة، والجنسينغ،عنب الذئب،الزنجبيل،القرفة، الحبهان،الخبيزة،عسل ملكات النحل. القزحة(الحبة السوداء) وصفة شعبية:تؤخذ الحبة السوداء وتطحن وتعجن في عسل النحل ويضاف إليها لقاح النخيل(طلع الذكر) ويؤخذ ملعقة بعد كل وجبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل العاده السريه قد تؤدي الي نقص بروتين في الجسم بطريقه مباشره او غير مباشرهلانه عندما اقوم بها...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: نقص المواد الغذائية للازمة للبناء خاصة في مرحلة النمو، حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم الاغذيه التي تساعد في العملية الجنسيه اذا كانت حيوانيه او نباتيه متي يجب تناولها قبل العملية الجنسيه بساعه...

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويفضل تناولها باستمرار، يعني تصبح أسلوب حياة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 19 سنه امارس العاده السريه من 10 سنوات برش الماء على البظر بعد ماانتهي من هذا العمل اغسل...

يعتقد أنه يتم ممارسة  العادة السرية (بالاستمناء) (بالإنجليزية: Masturbation) من النساء كنوع من التخفيف من التوتر وإخراج الطاقة الجنسية المتراكمة، وذلك من خلال لمس الأعضاء التناسلية للوصول للنشوة الجنسية من دون أي اتصال جسدي مع الجنس الآخر.

ويمكن أن تعاني المرأة أو حتى الرجل من بعض الأعراض والآلام عند القيام بالعادة السرية، ومن أضرار العادة السرية، ما يلي:

  • انخفاض الحساسية الجنسية.
  • التوتر والقلق، والشعور بالذنب.
  • الإصابة بسرطان البروستات.
  • التأثير بشكل واضح على أنشطة الحياة اليومية، خصوصاً عند الإدمان عليها.

ويمكن أن تخرج بعض الافرازات المهبلية بعد العادة السرية أو بعد الجماع، وهي بعد بلوغ النشوة الجنسية للمرأة، ويمكن أن تظهر هذه الإفرازات بعد الجماع أو العادة السرية لعدة أسباب منها:

ويمكن اتباع بعض النصائح الضرورية للحفاظ على صحة المهبل، مثل:

  • تجنب استخدام الغسول المهبلي.
  • التأكد من مكونات المنتجات التي تستخدم اثناء العلاقة الجنسية مثل; المزلقات (بالإنجليزية: Lubricant)، أو مكونات الواقي الذكري.
  • الذهاب للحمام للتبول مباشرة بعد العلاقة الجنسية.
  • ارتداء ملابس داخلية قطنية، تساعد على دخول الهواء للمهبل.

ويفضل استشارة الطبيب للتأكد من صحة المهبل وعدم وجود عدوى بكتيرية أو فطرية، ومعرفة سبب خروج الإفرازات المهبلية بعد العادة السرية والتأكد من اضرار العاده السريه بالماء، أو أضرار العادة السرية بشكلٍ عام.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه