لدي حساسية من بعض الاطعمه كالربيان عيب خلقي في الفك واستخدم الكلوميد و

لدي حساسية من بعض الاطعمه كالربيان عيب خلقي في الفك واستخدم الكلوميد و
icon 22 يناير 2015
icon 935
لدي حساسية من بعض الاطعمه كالربيان ولدي عيب خلقي في الفك واستخدم الكلوميد وسلفات الزنك ومضادات اكسدة ورويال جلي وسيبروكسين هل لها تأثير على الحيوانات المنوية وخاصة الحساسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكلوميفين في الرجال، يؤدي لزيادة في هرمون منشط الجريبات FSH ، وهذا يؤدي إلى زيادة في إنتاج الحيوانات المنوية، في حين أن الزيادة في هرمون اللوثنة LH يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون تستوستيرون. والبقية أيضا تساعد في تحسين اللياقة البدنية والقدرة الجنسية،، ولا علاقة للموضوع بالحساسية.، ولا داعي لأكل الربيان إذا بتعمل حساسية. 0 2015-01-23 09:25:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الكلوميفين في الرجال، يؤدي لزيادة في هرمون منشط الجريبات FSH ، وهذا يؤدي إلى زيادة في إنتاج الحيوانات المنوية، في حين أن الزيادة في هرمون اللوثنة LH يؤدي إلى زيادة في إنتاج هرمون تستوستيرون. والبقية أيضا تساعد في تحسين اللياقة البدنية والقدرة الجنسية،، ولا علاقة للموضوع بالحساسية.، ولا داعي لأكل الربيان إذا بتعمل حساسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من تشوهات وضعف الحركه صفر للحيوان المنوي يتناول ادوية منشطة وياخذ ايضا عسل فيه خلطة تحتوي ع مواد...

لا يضر وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف حركة الحيونات المنوية وصف ليا الطبيب arginine veyron et tigra men هل يمكن اخد علاج بالاعشاب مثل...

بالإضافة إلى الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدد الحيوانات المنوية ٦ مليون والحركة ٣٥% وصف لي طبيب شراب ل_كارنتين وزيت السمك والزنك وغداء هل يمكن أن يحصل...

يمكن، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف حركة السائل المنوي 20% بدئت بعلاج اورثيمول فيرتل بلس وكتب الدكتور ترنتال 3 مرات يوميا هل يمكن...

لا ينصح باستخدام الأدوية وخاصة الهرمرنية بدون إشراف طبي، راجع طبيبك أولاً، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مفيده حبوب fertilaid for men مع رويال جيلي نفس اليوم تاخذ الجرعه لسبب عندي انعدام الحيوانات المنوية ووجود دوالي...

ممكن أن تكون مفيدة، ولكن ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فائدة فيتامين e ودواء اندريول ودواء نيبريوم ودواء سنافي في زيادة عدد الحيوانات المنوية علما باني اعاني من دوالي...

هذه الأدوية لزيادة المنويات، وربما منعتها الدوالي من ذلك، لذلك عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الدوالي وربما اجراء جراحة.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من قلة عدد الحيوانات المنوية وايضا ضعف في الحركة وكتب له الطبيب نولفادكس وكارنفيتا فورت وايضا ترنتال فهل...

حسب كمية المنوبات المنتجة!! ،ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ويمكنه إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه