لدي اﻻصغر سرعه قذف هو عريس جديد ايه العﻻج المناسب له ﻻنه اراد ان ينفصل

لدي اﻻصغر سرعه قذف هو عريس جديد ايه العﻻج المناسب له ﻻنه اراد ان ينفصل
icon 9 يونيو 2015
icon 4180
لدي اخي اﻻصغر سرعه قذف هو عريس جديد ايه العﻻج المناسب له ﻻنه اراد ان ينفصل عن زوجته بسبب ذلك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

سرعة القذف قد تلاحظ عند العرسان.. بالتدريج يتم التعود علی الطرف الاخر وعلی الممارسة فتزداد المدة.. ممكن ان يستعمل شقيقك عقار الدولكسيتين كبسول يوميا.. مع تناول المقويات التي تحتوي علی مادة الجنسنغ فتزداد الرغبة الجنسية والقدرة.. اتمنی لهم السعادة 2 2015-06-09 19:10:27
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
سرعة القذف قد تلاحظ عند العرسان.. بالتدريج يتم التعود علی الطرف الاخر وعلی الممارسة فتزداد المدة.. ممكن ان يستعمل شقيقك عقار الدولكسيتين كبسول يوميا.. مع تناول المقويات التي تحتوي علی مادة الجنسنغ فتزداد الرغبة الجنسية والقدرة.. اتمنی لهم السعادة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عنده ضعف كلما نرغب فى الجماع ينتصب القضيب ويرجع يفشل من جديد اكثر من 5 مرات قبل عملية الجماع...

هو بل شك أن الزوجة لها دور في هذا، وخاصة إذا أظهرت تألمها، ولكن هذا لا يعني أن الزوج قد لا يعاني من ضعف جنسي، وعليه على كل حال الاهتمام بلياقته البدنية وممارسة الرياضة، والاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المقويات الجنسية الغذائية، ويجب تشجيعه من الزوجة أيضاً وعدم إحباطه بإشعاره بالضعف أو بالتألم.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور بسال زوجي عنده ضعف انتصاب وقذف سريع ومو عارفه كيف افاتحه بالموضوع عشان يتعالج وهو يتهرب من...

سرعة القذف لها علاجات كثيرة راجعها في القاموس تحت سرعة القذف، ولكن الحل الأمثل هو إطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق، أما ضعف الانتصاب فبحاجة لتحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضةاليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ممكن للشخص أن يحكم على نفسه بأنه يعاني من القذف السريع بواسطة العادة السرية فقط أو بالزواج...

المفروض أن العادة السرية تسبب مشكلة في الزواج، وحينها يجب علاجها، ولكنهها قبل الزواج لا تؤدي بالضرورة إلى سرعة القذف في الزواج أيضاً، كما أنها لا تحتاج لعلاج قبل الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجى عمره 32 سنه فى اول زواجنا كان طبيعى فى العلاقه الزوجيه ثم انفصلنا عن بعض 3 اشهر ومن بعد...

الغالب أنها نفسية، قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا 38 سن متزوج لى ولدان فى احيان كثيرة اخشى من عدك اكتمال العلاقه الزوجية مع زوجتى مما يتسبب لى...

العملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى راجع جماع والمصطلحات الجنسية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سؤالى عن حل او علاج لزوجى فأثناء العلاقه ينادينى ب (ماما) او بمعنى اوضح يتخيلنى امه او امى...

جرت العادة بمخاطبة الزوجة بماما دائماً لصفتها أم الأولاد وأم البيت وسيدته، وهذا يعتبر نوعاً من الاحترام وليس فيه إهانة أو تقليل من شأن المرأة بل هو إعلاء لشأنها، فلا داعي للتحسس من ذلك وعليك تقبله كما هو .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو السن المناسب لتعليم اطفالنا البنات معلومات عن الجنس خاصة اذا ماكان هذا الأمر يشغل بالهم بقوة وهل من الطبيعي...

طبيعي أن يلعب الصغار ريحاولون استكشاف جسمهم، ويكون ذلك بدون نية سيئة، وفي هذا السن لا يمكن شرح المفاهيم الجنسية بشكل مباشر، ويمكن التحذير من تمزيق غشاء البكارة إذا كان ذلك ممكناً، ويفضل البدء بذلك عند البلوغ.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه