لدي ارتخاء شديد للقضيب في حالة عدم الانتصاب ولادتي وعندما استخدمت المض

لدي ارتخاء شديد للقضيب في حالة عدم الانتصاب ولادتي وعندما استخدمت المض
icon 14 نوفمبر 2018
icon 530
لدي إرتخاء شديد للقضيب في حالة عدم ألإنتصاب منذ ولادتي وعندما إستخدمت المضخة شعرت بالراحة النفسية هل إستخدامها سيجعل حجم القضيب أكبر وممتلىء في حالة ألإرتخاء
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استخدام المضخة جيد للانتصاب، ولكن الأفضل عمل تشخيص دقيق لمعرفة السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية. 0 2018-11-15 10:34:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استخدام المضخة جيد للانتصاب، ولكن الأفضل عمل تشخيص دقيق لمعرفة السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور ماهو سبب صغر حجم القضيب في حالة الأرتخاء ومع العلم انه كان في السابق بحالة الأرتخاء حجمه اكبر ولكن...

عند الارتخاء لا يوم هناك دم في القضيب لعدم وجود إثارة جنسية تدفع الدم إلى هناك!!! ولا داعي للقلق عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

دكتور أخبرتك مند فترة عندي ضعف في الانتصاب يحدث انتصاب قوي عند لمس العضو كلما زادت المداعبة زاد الانتصاب لاكن...

انتفاخ أوردة القضيب لا يستدعي القلق، وهي عادية ولا تؤذي ولا تؤثر على الوظيفة الجنسية، ربما يكن له علاقة مع دوالي الخصية، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقيم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي القضيب في حالة الارتخاء قصير لا يظهر الا جزء بسيط وفي الانتصاب تقريباً 11 سمهل هذا التراجع في حالة...

لا يوجد علاج متفق عليه وذو فائدة، والطول لديك كافي للجماع والإنجاب، والطول العادي هو من ٨-١٨ سم. والطول القصير عند الانكماش عادي، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.ننصحك بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

من فترة ٣ اشهر صار معي ضربة من كرة قدم تسببت ب ضعف انتصاب وصغر حجم القضيب وقلة الرغبة بسبب...

قبل تحسين الوضع يفضل تشخيص دقيق لمعرفة السبب، فإذا كانت مجرد رضح فستعود الأمور بالتدريج إلى طبيعتها، وإذا كان هناك سبب آخر فيحب علاجه، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة!!

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

عمري23وافكر في في الزواج ولاكن لدي سبب واحد يجعلني خايف هوا صغر العضو وانكماشه يعني2cmعند الارتخاء و 10cmعند الانتصاب وايضاً...

طول القضيب يبلغ حوالي ٨-١٨ سم بعد الانتصاب، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساء من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو. تقوية الجنس هناك الكثير من المركبات الشعبية المفيدة من أشهرها شرش الزلوع والجينسينغ ومقويات الرياضيين والتغذية المتوازنة وممارسة الرياضة كما أن هناك المركبات الدوائية مثل الفياغرا وغيرها بشرط تناولها تحت إشراف الطبيب لما فيها من خطورة على صحة المريض بأمراض القلب خاصة. هل يمكن تكبير القضيب؟ يتساءل معظم الرجال عن هذه القضية، والواقع أن تجارب تكبير القضيب لم تثبت نجاحا كما هو متوقع،نتيجة تركيب القضيب التشريحي الذي يتكون من جسمين كهفيين وجسمين اسفنجيين. وقد جربت طرق الشفط التي قد تحرز نجاحا مؤقتا، وحقن الدهون لزيادة حجم القضيب، ولكن هذه الدهون يمتصها الجسم مع الأيام وتبقى بقاياه الكتلية المزعجة. ويتم تكبير القضيب أيضا بشكل مؤقت عند تناول الأدوية مثل الفياغرا وغيره أثناء العملية الجنسية، ولكن التأثير يتلاشى مع تلاشي أثر الدواء. ،يزيد طول القضيب بشكل جيد يبلغ حوالي سنتيمر عندما يفقد الرجل السمين حوالي العشرة كيلو غرامات.ويستمر نمو .القضيب حتى في العشرينات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما عﻻج اﻻرتخاء للقضيب وعدم انتصابه ... وعند اﻻنتصاب يوجد بعض اﻻلم بالقضيب ... ايضا لدي مشكلة حيث ان القصيب...

يحدث درجة أو أخرى من العجز الجنسي عند التقدم بالعمر ومرض السكري وتناول أدوية معينة مثل زدوية السكري والضغط وغيرها، ولتحسين الوضع عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

حصلت لي إصابة في القضيب أثناء الانتصاب ثم شعرت بألم وارتخاء . من بعدها فقدت الانتصاب الكامل مطلقاً كما حدث...

لا يعتبر الانحناء مشكلة إلا إذا كان يعيق الايلاج، والتجربة مع أجهزة تكبير القضيب غير مضمونة، فهناك بعض النجاحات ولكن أيضا إخفاقات. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في الوضع الطبيعي ينكمش قضيبي الى درجة انه يصبح مثل الجلده بدون قطرة دماء فى مجارى القضيب الخاصة بالدم المطلوبة...

كم طولك؟؟ وكم طول القضيب أثناء الانتصاب؟ وما هو حال الهرمونات؟ عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه