لدي احمرار تحت راس القضيب فتره واخذت ادويه كثيره وزرت الطبيب مرتين ولك

لدي احمرار تحت راس القضيب فتره واخذت ادويه كثيره وزرت الطبيب مرتين ولك
icon 16 يونيو 2015
icon 1555
لدي احمرار تحت راس القضيب منذ فتره واخذت ادويه كثيره وزرت الطبيب مرتين ولكنها مازلت عندى واشعر بألم عند الجماع ارحو الرد وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لابد من استشارة طبيب امراض جلدية 0 2015-06-20 22:49:01
الدكتور مثنی الجوادي
الدكتور مثنی الجوادي
جراحة الكلى والمسالك البولية والذكورة والعقم
لابد من استشارة طبيب امراض جلدية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 21 سنه اعزب لدي انتفاخ في رأس القضيب والم شديد اثناء الانتصاب والم شديد قبل وبعد عملية...

ترافق الموضوع مع البول يوحي بمشاكل في الجهاز البول، ويبدأ بفحص البول للتأكد من عدم وجود التهابات، راجع اختصاصي مسالك بولية لتشخيص الانتفاخ.أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في رأس القضيب عند الانتصاب حتي ولو انتصاب بسيط ذهبت للطبيب اخبرني بتورم والتهاب البروستاتا واخذت ادوية...

كم عمرك؟؟؟هذه الهوية مبالغ فيها، وأعتقد أننا وقف العادة السرية هو الأساس، مع ممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وللتشخيص الدقيق راجع اختصاصي مسالك بولية، إذا  كان عمرك شباب فتشخيص التهاب البروستاتا ضعيف الاحتمال،  وهذه الأدوية تقتل جمل!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج وبعد الجماع اشعر بحرقه وتهيج بالمنطقة المحيطه اسفل راس القضيب مباشرة واحيانا تكون مزعجه جدا اثناء الجماع ،...

هناك جرح يجب علاجه، وأول لاعلاج هو التوقف عن ممارسة العملية الجنسية حتى الشفاء، الغالب أنه يمكن علاجه بمرهم مضاد حيوي، ولكن يفضل مراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من وخز وخدر وشعور غير مريح في القضيب تم فحص البول من قل دكتور للمسالك البولية ولكن لا يوجد...

الغالب أنهليس هناك مشكلة، ولا داعي للأدوية،وننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

انا سمير عمري 25 سنة اعاني من التهاب واحتقان البروستات منذ ٥ سنين سببلي الام أسفل البطن وسرعة قذف وجربت...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا. ثم مارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة،  ،تناول العسل والمكسرات ، والله معك.

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اسمي عامر وعمري ٣٩ سنه عندي مشكله في القضيب وهي انه منتصب لمده يوم كامل مع العلم بانني لم...

يجب الاهتمام بالموضوع إذا استمر الانتصاب أكثر من أربعة ساعات، ويؤخذ عندها إلى قسم الطوارئ.والعلاج الفوري يكون بشفط الدم الموجود في الجسم الكهفي تحت تخدير موضعي.وإذا لم يكن هذا كافياً فيجب حقن فنيلإفرين في الجسم الكهفي، ويجري الحقن من قبل اختصاصي المسالك البولية المتمرن ، وتحن مراقبة دقيقة لأن الفنيلإفرين قد يسبب ارتفاع ضغط الدم وبطئ النبض وتسرع النبض وعدم انتظام القلب. وإذا أخفق الشفط ورجع التورم، فيجب عمل تحويلة لتحويل الدم من الأجسام الكهفية المتورمة إلى الجسم الإسفنجي الذي يحتوي على الحشفة والإحليل والتحويلات السفلية تكون أولا يتبعها تحويلات علوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٢٨ واكنت اشعر بغزات وتشنجات في المؤخره ثم بعد ذلك اختفت واصبح لدي الم في فتحة الشرج واثناء الاخراج...

توقف عن الأدوية والعادة السرية، ومارس الرياضة  والمشي والتغذية المتوازنة، ومارس هوايات تشغل وقتك، واندمج مع الأصدقاء وغير حياتك  وفقك الله.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه