لاحظت مؤخرا وجود قطع صغيرة متجمده في السائل المنوي بعد الاستمناء ,, ماذا يعني هذا ؟

icon 26 نوفمبر 2015
icon 8286
لاحظت مؤخرا وجود قطع صغيرة متجمده في السائل المنوي بعد الاستمناء ,, ماذا يعني هذا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يعني تخثر المني، ولا داعي للقلق، فقد يكون ناجماً عن عدم التفريغ أو قلة الرياضة وعليك شرب الماء وتناول فيتامين سي، 0 2015-11-27 15:43:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يعني تخثر المني، ولا داعي للقلق، فقد يكون ناجماً عن عدم التفريغ أو قلة الرياضة وعليك شرب الماء وتناول فيتامين سي،

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الحل في وقف خروج قطع تشبه الجيليه مع السائل المنوي بعد الاستمناء

شرب الكثير من الماء، تناول فيتامين سي، ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا عقدت قراني منذ فترة بسيطة واشعر بستثارة ولا اقوم بعملية الجماع بعدها اضطر للعادة السرية ولكن لاحظت تغير لون...

يعود السائل المنوي كما كان عند وقف العادة السرية، واللون البني ناتج عن نزيف في الجهاز البولي، وعليك عمل فحص للبول ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اعاني من خروج كميه قليل من السائل المنوي وعدم القذف ينزل بشكل كتل واحيانا كتل متجلطه واحساس بشي...

 الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط  بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه  لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدموي, ينصح بشرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اسباب وجود نقط حمراء صغيرة فالسائل المنوى اثناء الاستمناء ؟ هل هذا خطير و ما العالج انا 20 سنة...

وجود الدم في المني يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم في المني هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

اثناء الاحتلام ووقت خروج السائل المنوي وجدت قطع مطاطه مع السائل ما المشكله ؟

الأسباب الأكثر شيوعا للكتل الجيلاتينية والكريات في السائل المنوي هي الجفاف، وضعف النظام الغذائي، وانخفاض هرمون التستوستيرون. في بعض الحالات يمكن أيضا أن يكون الهلام مرتبط بتخثر البروتين، وخاصة إذا لم يتم القذف في وقته. في الحالات النادرة يمكن أن يكون علامة على حساسية السائل المنوي، أو قد يكون أيضا أحد أعراض العدوى. الجيلاتين في السائل المنوي يمكن أن تكون قبيحاً أو مثيراً للقلق، ولكنه لا يسبب عادة أي إزعاج، وليس سببا للقلق في معظم الحالات. وعادة ما يقول الخبراء أن السائل المنوي الشبيه بالهلام، بشكل عام، هو أمر يدعو للقلق عندما يكون مصحوبا بأعراض أخرى، مثل الألم أو التفريغ الدم, راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والمني والتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

زوجي يعاني من انسداد في الخصيه والآن حدث شئ غريب وهو ألم في الخصيه اليسري ووجود تكتل في السائل المنوي...

انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه