لا أحس بشىء خلال العملية الجنسية علما انني لا زلت متزوج

icon 16 أبريل 2018
icon 845
لا أحس بشىء خلال العملية الجنسية علما انني لا زلت متزوج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ 0 2018-04-18 11:59:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

لي الآن 13 سنة متزوج وخلال هذه الفترة لا أشعر بأي متعة أثناء الجماع والمتعة فقط عند الإنزال حيث لا...

كلا!! ولكن الغالب أنك كنت مدمن عادة سرية، وتعود الأنسجة على درجة شعور معين! وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. ويفيد أيضاً تقليل الجماع. مارس الرياضة والمشي. وتناول العسل والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري 27 عاما.. لا اشعر بالشهوة الجنسية منذ 5 سنوات مطلقا لدرجة اني نسيت ماهو شعور الشهوة الجنسية لست متزوج...

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا لا احس بشيء اثناء الممارسة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 29 عام و هو أنني لدي مشكلة في العملية الجنسية هي عدم الشعور بالنشوة الجنسية علما بأن الإنتصاب والحمدلله...

ربما تكون منشغلاً أثناء الممارسة الجنسية بقضايا أخرى، والحقيقة أن الممارسة الجنسية بحاجة إلى تركيز من أجل إتمامها بإتقان يسر الطرفين في الوصول إلى الإرجاز في وقت متزامن، راجع جماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما علاج ضعف الانتصاب حيث أشعر أن القضيب يرتخى بعد دقيقتين أو ثلاثة بعد القذف ولا أشعر برغبة جنسية على...

لا علاقة مع ممارسة الاستمناء. ارتخاء العضو من بعد القذف طبيعي. في حال تعاني من فقدان الانتصاب قبل القذف اثناء الولوج، يجب أن تعاين مختص للتشخيص و من ثم العلاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من سرعة القذف فعند العملية الجنسية لا تستغرق معي دقيقتين أو 3 عمري 25 سنة وهذا الأمر يقلقني لأني...

العملية الجنسية عادة لا تستغرق أكثر من ذلك الوقت، ولكن المهم أن تؤخر الإيلاج ، وتطيل فترة المداعبة، كما أن عليك تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس اللواط منذ ٧ سنوات .. مفعول به انا متزوج الان و لا احس بالمتعة الكاملة لا اشتهي النساء و...

عليك مراجعة اختصاصي جراحة عامة لفحص الحبة الداخلية ، وربما استئصالها جراحياً إذا لزم الأمر، ولتحسيم الرغبة الجنسية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه