كيف يعلاج اشدود الجنسي عند الرجال

icon 18 يناير 2019
icon 966
كيف يعلاج اشدود الجنسي عند الرجال
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

 علاج شذوذ جنسي  تكون الخيارات العلاجية للشذوذ متداخلة فيما بينها تتضمن العلاج النفسي عند اخصائي يقوم بالنقاش مع المصاب وتوضيح خطورة هذه الشذوذات والقيام بمواجهتها إضافة لذلك يمكن وصف بعض الأدوية التي تقوم بالتأثير على رغبة المصاب الجنسية وتقللها حيث تؤثر على الهرمونات الجنسية عنده 1 2019-01-19 08:50:24
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
 علاج شذوذ جنسي  تكون الخيارات العلاجية للشذوذ متداخلة فيما بينها تتضمن العلاج النفسي عند اخصائي يقوم بالنقاش مع المصاب وتوضيح خطورة هذه الشذوذات والقيام بمواجهتها إضافة لذلك يمكن وصف بعض الأدوية التي تقوم بالتأثير على رغبة المصاب الجنسية وتقللها حيث تؤثر على الهرمونات الجنسية عنده

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يعالج الضعف الجنسي عند النساء

استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي ، والغذية الجيدة والتوافق مع الشريك، ومحاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية،وهناك عدة أعشاب ممكن أن تفيد مثل حشيشة الملائكة، ويفضل عدم استخدامها مع الحوامل. والجنسنغ الذي يحفز الجهاز العصبي ويزيد تدفق الدم إلى الشرايين ،واليانسون والحلبة والبقدونس.راجعي برود جنسي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج الضعف الجنسي عند الرجال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسباب الضعف الجنسي عند الرجال

من الأسباب المحتمله للأصابة بضغف الإنتصاب مايلي : - القلق والتوتر وحدوث إضطرابات نفسية - أثر أو عرض جانبي غير مرغوب به لبعض الأمراض الأخرى - بعض الاختلالات الهرمونية في جسم الإنسان - الإصابة بمرض السكري المزمن وعدم السيطرة على تركيز السكر في الدم - التدخين بكثرة - الإصابة ببعض أنواع السرطان وخاصة سرطان البروستات - تقدم العمر بحيث الرجال فوق 40 عاماً هم أكثر عرضة للإصابة بهذا المرض - إرتفاع ضغط الدم - إرتفاع دهنيات الدم الغير مسيطر عليها - حدوث اختلالات وأمراض في الجهاز الدموي الوعائي والتي تضعف كفائة وصول الدم للعضو الذكري.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ادويه تعالج الضعف الجنسي عند الرجال

أفضل من الأدوية : ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أسباب الضعف الجنسي عند النساء

الاسباب قد تكون نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. أو الضعف الجسدي العام وفقر الدم وسوء التغذية وقلة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو دواء الضعف الجنسي و سرعة القذف عند الرجال

إن مشكلة ضعف الانتصاب وسرعة القذف مشكلة شائعة بين الرجال، ويمكن أن يعاني منها الرجل بشكل مؤقت خلال فترات معينة من حياته. معرفة السبب أو المشكلة المؤدية لحدوث ضعف الانتصاب يمكن أن يساعد كثيراً في حل المشكلة. ومن الاسباب التي يتم استثناؤها:

  • وجود مشكلة عضوية في تدفق الدم أو التحفيز العصبي مثل وجود مرض السكري، أو ارتفاع ضغط الد، أو أمراض القلب، أو نقص هرمون التستوستيرون.
  • وجود مشكلة نفسية، حيث أن العامل النفسي مهم جداً في نجاح عملية الانتصاب. فالاكتئاب والتوتر النفسي المزمن، إضافة إلى القلق والاجهاد تؤثر بشكل كبير على كفاءة عملية الانتصاب.

ويعتمد علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف على علاج السبب إضافة إلى العلاجات التالية بحسب حالة المريض. ومن هذه العلاجات المستخدمة:

  • الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى، مع محاولة تجنب التركيز على الانتصاب لأن القلق والتوتر يزيدان الأمر سوء.
  • العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة، يمكن أن يؤخر سرعة القذف ويزيد من فترة الانتصاب.
  • العلاج النفسي أو السلوكي، للتدرب على الاسرخاء.
  • تمارين كيغل للرجال، تعمل على تقوية عضلات الحوض إضافة إلى قدرة الرجل على التحكم بعضلات العضو الذكري.
  • العلاج الدوائي مثل الفياغرا وغيرها مع الانتباه لموانع استخدامه مثل امراض القلب والشرايين، ويوجد العلاج بهرمون التستوستيرون عند وجود نقص.
  • الحقن داخل الإحليل بمادة ألبروستاديل.
  • في حالات معينة يتم اللجوء لعمليات جراحية.

لذلك ينصح بمراجعة أخصائي تناسلية ومسالك بولية لأخذ الحالة بمزيد من التفصيل وتشخيص السبب وبناءاً عليه وصف العلاج المناسب.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 41

في الصحة الجنسية

كيفية علاج الضعف الجنسي

الضعف الجنسي هو عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً الأسباب ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين ٣- نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين العلاج ١-مضخة القضيب التي تضخ الدم في القضيب قبل الجماع وتجعله ينتصب ٢- حقن في القضيب تجعل القضيب ينتصب ٣- أقراص الفياجرا ومثيلاته ٤- اليوهيمب والجنكة والجينسنغ وعسل ملكات النحل

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف يعالج مشاكل الخصوبة عند النساء

تنتج الاصابة بالعقم عند الاناث عن: عدم القدرة على الاباضة او عدم قدرة البويضة على اختراق جدار الرحم لبدء تكوين الجنين. عدم قدره البويضة على الوصول الى الرحم من المبيض. السكري. بعض انواع الأورام السرطانية. امراض المناعة. استخدام بعض العقاقير التي تؤدي الى الاجهاض. السمنة المفرطة. سوء التغذية. تليف الرحم. اختلالات هرمونية. امراض الغدة الدرقية. راجع اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه