كيف يتم تشخيص سرطان البروستات و ما هي اعراضه و هل العادة السرية لها علاقة بسرطان البروستات

icon 21 ديسمبر 2015
icon 1496
كيف يتم تشخيص سرطان البروستات و ما هي اعراضه و هل العادة السرية لها علاقة بسرطان البروستات
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية لا علاقة لها بسرطان البروستاتا!!! الفحص السريري من قبل الطبيب حيث يقوم بفحص تتضخم البروستات -عمل فحص ل PSA لمعرفة نسبة ارتفاعه في الدم - عمل الصور الاشعاعيه المقطعيه - اخذ خزعه من البروستات الموجودات المخبرية الاجرائات التصويرية : التصوير بالامواج فوق الصوت عبر المستقيم ، للمزيد راجع سرطان البروستاتا في القاموس. 0 2015-12-22 08:42:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية لا علاقة لها بسرطان البروستاتا!!! الفحص السريري من قبل الطبيب حيث يقوم بفحص تتضخم البروستات -عمل فحص ل PSA لمعرفة نسبة ارتفاعه في الدم - عمل الصور الاشعاعيه المقطعيه - اخذ خزعه من البروستات الموجودات المخبرية الاجرائات التصويرية : التصوير بالامواج فوق الصوت عبر المستقيم ، للمزيد راجع سرطان البروستاتا في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية توثر على مريض التهاب الكبد A حتى فى اكتمال الشفاء منه ام ليست لها علاقة

، ولكن العادة السرية قد تضعف المناعة ولا علاقة بين العادة السرية مرض التهاب الكبد والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من بين التحاليل لتشخيص العجز الجنسي تحليل المني ام انه غير ضروري وكيف يتم تشخيص احتقان البروستات

تحليل المني ضروري لتقييم حالة القدرة على الإنجاب والقدرجة الجنسية، احنقان البروستاتا،الأعراض و العلامات دم في السائل المنوي دم في البول ألم في المنطقة التناسلية وأسفل الظهر والبطن وتضخم في البروستاتا الألم مع حركات الأمعاء الألم مع القذف، وضعف جنسي

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

هل ممارسة العادة السرية 4 مرات في الاسبوع ممكن تسبب سرطان البروستات او تزيد احتمالية الاصابة عمري 20 سنة

أولاً في عمرك ، لا تفكر في الموضوع، ثانيا السرطان له شروطه ، لا علاقة لها بالعادة السرية، وثالثاً كلما قللت يكون أفضل!! مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك. ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اسمي علي عمري 24 سنة انا عندي احتقان والتهاب بالبروستات ناتج عن العادة السرية من اكثر من...

العلاج الأول هو التوقف عن اعادة السرية، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك لمدة لا تقل عن ٣ أشهر، وإذا شفيت فإن الخصوبة لا تتأثر!!

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تسبب البواسير وامراض في الجهاز التناسلي و هل مدة للعلاج من العادة السرية وهل تأثير على الركبة...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني إذا توقفت عن العادة السرية يحتاجالجسم إلى ٣ أشهر لاستعادة حيويته!!.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه