كيف اخلي المرة تقذف من الخلف

icon 8 ديسمبر 2016
icon 9512
كيف اخلي المرة تقذف من الخلف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كيف يعني تقذف من الخلف، لا أحد تقذف من الخلف. 1 2016-12-09 13:54:16
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كيف يعني تقذف من الخلف، لا أحد تقذف من الخلف.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف استطيع ان اجعل زوجتي تقذف مثل مايقذف الرجل بقذف قوي؟

هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة -جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

صباح الخير كيف اجعل زوجتي تقذف مع العلم انا اقنعته اكثر من مره ولاكن عندما تصل النشوه تصيطر عليها وتخجل...

القذف الؤنثوي لا يختل عن التبول، وقد يختلط الأمر فعلاً،ولا داعي لتكبير الموضوع، بالإضافة أنه يجب معرفة أن القذف الأنثوي لا يحدث مع جميع . النساء

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

كيف اخلي عندي القدرة ان اقذف مرتين ورا بعض

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى وقت ممارسة الجماع من شأن بدي اخلي زوجتي تحمل

الاباضة هي أحد اطوار دورة الحيض عند المرأة حيث تخرج البويضة الناضجة من حويصلتها في أحد المبيضين نحو البوق ( انبوب فالوب ) ليتم اخصابها بالحيوان المنوي الذكري مما يجعله طوراً خصباً يحدث فيه الحمل . ينضج شهرياً ما يُقارب 15 - 20 بويضة داخل المبيض ويتم اطلاق واحدة منها فقط في الحالات الطبيعية وبالتحديد بعد مرور 10 - 18 يوماً من بدء دورة الحيض السابقة في غالبية الحالات حيث يبلع معدل الفترة الزمنية الفاصلة بينها 14.6 يوماً . تتحكم الهرمونات المُفرزة من الوطاء ( غدة تحت المهاد ) في حدوث الاباضة ومنها الهرمون المنبه للجريب ( FSH ) والهرمون الملوتن ( LH ) .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عند جماع مع الزوجة كيف يمكنني او ماهي الطريقة المناسبة ان اقذف حتى الى 3 مرات و كيف يمكنني...

المهم النوعية وليس الكمية!!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه