كيف اميز ان ضعف الانتصاب بسبب الاسراف بالعادة ام انه حدث تسرب وريدي

كيف اميز ان ضعف الانتصاب بسبب الاسراف بالعادة ام انه حدث تسرب وريدي
icon 19 ديسمبر 2021
icon 441
كنت قوي جدا جنسيا وامارس العادة بكثرة لمدة تصل الى 5 مرات يوميا وعلى فترات طويلة عن طريق التحدث مع فتيات جنسيا عبر الهاتف والخيالات الجنسية اخر مرة قذفت فيها احسست بضعف انتصاب فكرة التسرب الوريدي تطاردني وتدمرت حياتي بالكامل منذ شهرين وافكر ان اقوم بدوبلر للقضيب وربما التستوستيرون تاثر ما الحل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحل هو وقف هذه الممارسات، وبعدها ستتوقف الأوهام عن التسريب الوريدي وعن ضعف الانتصاب وعن التستوستيرون، الغالب أن حالتك طبيعية ناجمة عن الإفراط في العادة السرية والممارسات المفرطة!!الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. 0 2021-12-20 09:04:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحل هو وقف هذه الممارسات، وبعدها ستتوقف الأوهام عن التسريب الوريدي وعن ضعف الانتصاب وعن التستوستيرون، الغالب أن حالتك طبيعية ناجمة عن الإفراط في العادة السرية والممارسات المفرطة!!الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم  دوالي الخصية سوف يزيد   في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية كثيرا وانا خائف من ان يتغير ميولي الجنسي نتيجة التصعيد هل يمكنني تجنب مشكلة التصعيد عن...

المثلية تختلف عن مشاهدة الأفلام الإباحية، وعليك عدم مشاهدة الأفلام المثلية، والأفضل التوقف عن مشاهدة جميع الأفلام والعادة السرية ، !!وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك توكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

أشكي من سرعة القذف وبدأت اقلق حيال اني عندما استمني اقذف في غضون 1_2 دقائق وذلك يتوقف على المثيرات الجنسية،اذا...

يجب وقف الاستمناء   وممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً   لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مرحبا، انا شاب عمري ٢٦ سنة اعزب، اعيش في المانيا ولدي شهوة جنسية كبيرة جداً وامارس الاستمناء عالاقل مرة في...

الأدوية لها دائماً آثار جانبية، وضارة، وللتوقف عن العادة السرية ينصح بتقليل الأكل وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، والاهتمام بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بعد الزواج لا استمتع جيداً مع زوجتي ، وأحس بضعف جنسي ، والمشكلة أني كنت - ومازلت - مدمناً بشدة...

لك وللزوجه دورا اساسيا كبيرا في العمليه الجنسيه عليك مداعبة الزوجه وتهياتها واثارتها وتوفير الجو الرومنسي للعمليه الجنسيه وما ينطبق عليك ينطبق تماما على الزوجه واحيانا لا بد من مصارحتها مثلا باستعمال الملابس الداخليه المثيره او العطور النسيائيه او الكلمات الغزليه وهكذا.........

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

أثناء ممارسة العادة السرية أحاول بشتى الطرق لكي أقذف دون جدوى. عند القذف أشعر بإحباط و ابقى منتصب. أثناء العمل...

المشكلة في السكري، عليك الحفاظ على مستوى السكر في الدم ومتابعة العلاج، ثم ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. والابتعاد عن المشاكل المسببة للازعاج، وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه