كنت طفل وذهبت مع طفل وكنا نريد ممارسة الجنس الشرجي لكن كان عضوه الذكري صغير واتوقع لم يدخل فيني شي لكني لم احس باي شي يدخل فيني ولا احس بالم ولم يطلع الدم هل انا ممارسة الجنس

icon 10 أبريل 2018
icon 4986
كنت طفل وذهبت مع طفل وكنا نريد ممارسة الجنس الشرجي لكن كان عضوه الذكري صغير واتوقع لم يدخل فيني شي لكني لم احس باي شي يدخل فيني ولا احس بالم ولم يطلع الدم هل انا ممارسة الجنس
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق وانسى الموضوع!!! 0 2018-04-11 07:18:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق وانسى الموضوع!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ليلة دخلتي لم يستطع زوجي إدخال عضوه الذكري لأنني كنت احس بألم شديد ودم واليوم التالي نفس الشئ كلما يحاول...

يمكن التوسيع بالاصبع  أو بمساعدة الزوج أو باصبع بالتدريج، أو استعمال موسعات من الصيدلية،  ويمكن مرجعة اختصاصي نسائية  لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا مارست العلاقة العلاقة الحميمة من الدبر لكن دخل القليل من رأس قضيب زوجي لكن اشعر بالألم هل...

من مرة واحدة لا يحصل سوى ربما التوسع، أو التمزق!! ولكن مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يا دكتور ممارسة الجنس الشرجي تكون مؤلمة حتى لو كانت برضا الشخص المفعول به، لا تفهمني غلط ولكن انا...

إن خطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي تكون أكثر شدة ووضوحاً في حال تمت ممارستها بصورة شديدة ومستمرة، وإن آثار ممارسة الجنس الشرجي قد يصعب تحديدها بعد فوات مدة 8 سنوات، حيث أن ممارسة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات وأبرزها ما يلي:

وأما فيما يخص التساؤلات حول الألم عند ممارسة الجنس الشرجي، فيجب مراعاة ما يلي:

  • لا يحتوي الشرج على ترطيب كاف ومناسب للإيلاج كالمهبل، مما يسبب الاحتكاك بين القضيب وفتحة الشرج مع حصول تشققات في الجلد والأنسجة، وهذا بدوره يسبب الألم الشديد.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من العضلات محكمة الإغلاق، والتي تمنع دخول أي شيء للداخل أو خروج البراز خارج توقيت حركة الأمعاء، وبالتالي فإن فتحة الشرج ضيقة وإن عدم الشعور بالراحة يزيد من الشعور بالألم عند ممارسة الجنس الشرجي.
  • قد يسبب الجنس الشرجي الإصابة بالبواسير والنزيف، وهي حالات تسبب الألم والشعور بعدم الراحة.
  • قد يعاني الشخص من البواسير، مما يجعل الجنس الشرجي أكثر صعوبة وألماً.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من الأنسجة الرقيقة والحساسة، والتي قد تتعرض للتمزق والنزيف وتسبب الألم.

ينصح بضرورة تجنب ممارسة الجنس الشرجي، نظراً لارتباطه بالعديد من المضاعفات الخطيرة. كما يجب العلم أن استمرار الألم بعد ممارسة الجنس الشرجي ببضعة أيام وعدم زواله، يستدعي مراجعة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة تزوجت عندي ثلاث شهور لكن ليلة دخلتي حضل لي موضوع خطير فعندما قام زوجي بالايلاج لم يجد ضعوبه...

ان الفتحه التي تم رؤيتها هي عباره عن فتحه المهبل, اما بالنسبه الى غشاء البكاره لديك فغالباً لديك ما يسمى بغشاء البكاره من النوع المطاطي المتمدد , وهو موجود عند بعض الفتيات وبهذا النوع لا يحدث إلا ألم بسيط أثناء أول جماع بعد الزواج وكذلك قد لا يحدث نزول دم إطلاقا بعد الجماع وذلك لمرونة الغشاء وتمدده وعدم تمزقه. ولكن للاطمئنان يمكنك مراجعه طبيب النسائيه للفحص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يادكتور انا جامعت وذكري لم يدخل في الفرج فقط لمسه ولاكن لم يدخل او دخل بعض الشي ولم نستمر فالجماع...

لا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية. والأكثر شيوعا هو أن الناس يحصلون على فيروس نقص المناعة البشرية أو ينقلونه من خلال السلوكيات الجنسية واستخدام الإبر أو الحقن. ويمكن للأطفال أيضا الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية من الأم المصابة بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة حديثا ولم احظى بعد بجنس كامل فانا اتألم عندما يحاول زوجي ادخال رأس قضيبه مع العلم انه لم...

لا يمكن تقييم ذلك عن بعد!! راجعي عسر الجماع:الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه