كنت امارس العادة السرية وعندما وصلت الى مرحلة القذف حبست المني من الخروج فهل هذا يسبب العقم ولقد فعلت هذا مرتان او ثلاثة؟ وهل كثرة خروج المني والمذي من الممكن ان تصيب بالايدز ؟

icon 13 يوليو 2014
icon 3664
كنت امارس العادة السرية وعندما وصلت الى مرحلة القذف حبست المني من الخروج فهل هذا يسبب العقم ولقد فعلت هذا مرتان او ثلاثة؟ وهل كثرة خروج المني والمذي من الممكن ان تصيب بالايدز ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا لا تسبب العقم ولا كثرة المني تصيب بالإيدز!! 0 2014-07-14 16:32:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا لا تسبب العقم ولا كثرة المني تصيب بالإيدز!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية ولكن كلما اقترب خروج السائل احبسه عدة مراة هل هدا يسبب ضرر

نعم قد يسبب احتقان المني في القنوات المنوية، ويفضل خروجه، الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس الإستمناء بيدي وعند قرب خروج المني اتوقف عن مسك قضيبي لكي لايندفع المني الى الخارج بعد ذلك انام او...

لا يسبب العقم إذا لم تحدث مضاعفات، والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

مرحبا امارس العادة السريه كثيرا والاحظ مع المدة ان المني يقل هل هذا يؤدي الى العقم وعدم الانجاب

المني يتم بنائه بشكل مستمر ويقل عدد المنويات عند الممارسة ، ولكنه يعود لحالته بعدها بالتدريج ، ولا يؤدي إلى العقم إلا عند حدوث مضاعفات في الجهاز التناسلي، ولذلك ينصح بالابتعاد غن ممارسة العادة.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

سلام انا عمري 18سنة امارس العادة منذ 3 سنوات اصبحت امارسها بشكل خاطئ هذا الشهر أحبس المني كي لا يخرج...

لا تقلق في السائل المنوي، فله طرقه في الخروج!! ويعود الجسم إلى طبيعته إذا توقفت عن هذه العادة، ومارست الرياضة والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك، ويعود الجسم إلى طبيعته خلال ٣ أشهر على الأقل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه