كنت امارس العادة السرية بشامبو ولقد توقف عنها منذ اربع سنوات ولاحضت ضهور بقعة بنبة على الحفشة مع ميل لون القضيب الى لون الداكن مع عدم وجود الم او اي اعراض هل يمكن ان يكون سرطان انا خائف جدا وهل هوا خطر
اجابات الاطباء
الغالب أنه تأثير المواد الكيماوية في الشامبوهات!!! وليس سرطان،فلا داعي للقلق، رجع اختصاصي جلزية. اقرأ المزيد
الغالب أنه تأثير المواد الكيماوية في الشامبوهات!!! وليس سرطان،فلا داعي للقلق، رجع اختصاصي جلزية.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.