عندى سخانه في الخصيتين و تكون راخية في اليل

عندى سخانه في الخصيتين و تكون راخية في اليل
icon 27 ديسمبر 2020
icon 2930
كنت اعمل العادة السريه لفترة و صارة السائل المنوى قليلا و عندى الخصيتين خفيفة و سخانه اثناء النوم ليلا هل هذا يؤثر على الانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

حرارة الخصيتي عادة أقل من حرارة الجسم بدرجة أو درجتين، وسخامنهما قد تكون مرضية وتؤثر على المنويات، لذلك يفضل عدم ارتداء الملابس الداخلية أثناء النوم، وتجنب الملابس الداخلية الضيقة ، وكذلك الخارجية، وراجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الموضوع!! 0 2020-12-29 07:50:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
حرارة الخصيتي عادة أقل من حرارة الجسم بدرجة أو درجتين، وسخامنهما قد تكون مرضية وتؤثر على المنويات، لذلك يفضل عدم ارتداء الملابس الداخلية أثناء النوم، وتجنب الملابس الداخلية الضيقة ، وكذلك الخارجية، وراجع اختصاصي مسالك بولية إذا استمر الموضوع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية باستمرار وانقطعت الحمدلله ولكن احسست بأن السائل المنوي في الفترة الأخيرة قليل جدا هل هذا يؤثر...

بعد التوقف عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 و امارس العادة السرية و قد قلة كمية السائل المنوي كثيرا عما كانت عليه في سن 16 لدرجة...

تعتمد كمية السائل المنوي على كمية ممارسة العادة، فكلما زادت، قلت كمية السائل، لأن كمية الإنتاج محدودة. وعليك تقليل العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية انا شاب عندي 20 سنة امارس العادة حوالي 9 سنوات من سن ال 12 و قترات مارستها بكثرة...

١- الأفضل التقليل من الممارسة ٢- لا تمنع القذف، بل تممه بشكل عادي ٣- بدري عليك من مششاكل البروستاتا، ٤- عليك عمل فحص للبول لمعرفة وجود التهابات من عدمه، ، يمكن مراجعة اختصاصي مسالم بولية إذا استمر الاحتقان.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمرى 26 عام اعزب و كنت امارس العادة السرية منذ حوالى 12 عام و كنت فى...

لا داعي للقلق،، عليك ممارسة هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها لتشغل نفسك عن التفكير بالجنس، السائل الشفاف هو إفراز الغدد التناسلية تحضيرا للقذف الإيلاج، وكلما ابتعدت عن العادة سيتوقف تلقائيا، فلا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا للاسف مدمن على الاستمناء كنت استمنى مرتين و ثلاثة يوميا و الان اعانى من الام فى الخصية و القضيب...

طبعاً يمكن ولكن عليك التوقف عنها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل للعادة السرية اثر على الدماغ ، علماً اني امارسها من 12 سنة . و هل يضر حبس السائل المنوي...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وحبس السائل المنوي قد يؤدي إلى احتقان القنوات المنوية والبروستاتا والخصية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه