كم يبلغ طول القضيب اللازم للعمليه الجنسيه

icon 29 يوليو 2015
icon 2805
كم يبلغ طول القضيب اللازم للعمليه الجنسيه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الطول العادي من ٨-١٨ سم. 1 2015-07-30 08:51:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الطول العادي من ٨-١٨ سم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كم يبلغ عرض وطول العضو الذكري الطبيعي

طول القضيب يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

ما مدى نجاح مضخة القضيب لذكر عمره 19 عام،وهل في امل ان يزداد حجم القضيب طولاً او عرضاً بعد هذا...

 مضخة القضيب يمكن أن تشكل:جلطات صغيرة الحجم النقط الحمراء  . يحدث هذا بسبب نزيف تحت سطح الجلد من القضيب.خدر، وبرودة الجلد أو مزرق اللون. وهذا يمكن أن يحدث عندما استعمال الأربطة القابضة .ألم أو كدمات.   معرفة كيفية استخدام مضخة القضيب بشكل صحيح تساعدك على تجنب إصابة القضيب  .شعور  بحصر السائل المنوي  . قد تشعر بأن السائل المنوي منحصر  عند القذف  ، أو قد يكون القذف مؤلماً.  مضخات القضيب لديها بعض العيوب الأخرى المحتملة: راجع طبيبك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم طول العضو الذكري المناسب وهل توجد اعشاب لزيادته في الطول والحجم انا طوله منتصب 12سم.

يختلف حجم القضيب من شخص لآخر بناء على عدة عوامل حيث يتراوح الحجم الطبيعي أثناء فترة الراحة بين 7-10 سم أما عند الانتصاب بين 12-16 سم، ولم تثبت الدراسات وجود طريقة فعالة لتكبير القضيب ولكن يمكن تجربة أحد النصائح التالية:

للمزيد:

المرجع:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه