كم تستفرق عملية التسرب الوريدى اذا ﻻزم الامر تدخل جراحى وماهو تخصص ال

كم تستفرق عملية التسرب الوريدى اذا ﻻزم الامر تدخل جراحى وماهو تخصص ال
icon 27 فبراير 2016
icon 1584
كم تستفرق عملية التسرب الوريدى اذا ﻻزم الامر تدخل جراحى وماهو تخصص الدكتور المسؤل عن العﻻج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العلاج الجراحي مثل استئصال الأوردة المسربة للدم أو زراعة الأجهزة الطبية يلجأ إليه في نسبة لا تتعدى 10% من المرضى وعندما تفشل كافة الطرق السابقة تأتى الأجهزة المساعدة لكنها قد تكون خطيرة وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة. وتجري في مراكز متخصصة.راجع اختصاصي مسالك بولية، وللمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس. 0 2016-02-28 11:22:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العلاج الجراحي مثل استئصال الأوردة المسربة للدم أو زراعة الأجهزة الطبية يلجأ إليه في نسبة لا تتعدى 10% من المرضى وعندما تفشل كافة الطرق السابقة تأتى الأجهزة المساعدة لكنها قد تكون خطيرة وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة. وتجري في مراكز متخصصة.راجع اختصاصي مسالك بولية، وللمزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التسرب الوريدى مرض يخلق بة المريض اى يكون منذ مولدة معة ام يكتسب على مرور الوقت وماهى افضل الوسائل...

سباب التسرب الوريدي يمكن تلخيصها في عدة شروط أساسية : ١- قصور العضلات الملساء و٢- تغييرات هيكلية في الجسم الكهفي. والذس يقود لهاتين الحالتين هو انخفاض هرمون التستوستيرون، أو قصور الغدد التناسلية .وهذا صحيح - انخفاض التيستوستيرون يساعد في التسرب الوريدي، ولكن هذا يمكن وقفه.كما أن نقص التيستوستيرون يؤدي إلى تليف الجسم الكهفي وإلى ضمور القضيب. و بعض حالات التسرب الوريدي تحدث نتيجة وجود وريد غير طبيعى منذ الولادة و البعض الآخر يحدث نتيجة الإصابة بمرض السكري كثيرا ما يكون سبب التسرب الوريدي غير معلوم- أو نتيجة التليف الذى قد يمنع الانتصاب,للممزيد راجع تسرب وريدي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انكماش القضيب وتحول حجمه إلى صغير بعد أن كان أكبر من الحجم العادى .العمر 58 سنه التغيير فى الحجم حدث...

عادي أن ينكمش القضيب، خاصة مع التقدم في السن ومع مرض السكري ، ولكن هذا لا يصغر حجمه عند الانتصاب! لا يوجد حتى الآن أي إجراء جراحي لتكبير القضيب معترف به علمياً، هناك الكثير من الكلام في النت وكثير من الأجهزة والادعاآت، ولكن ليس لها أساس علمي وليست مقرة من العلماء، أفضل ما يمكن القيام به ، هو ممارسة الرياضة اليومية المفيدة أيضاً للسكري، والتغذية المتوازنة بما يتلائم مع السكري، ويمكن تناول الأدوية المساعدة على الانتصاب مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم /عندى 34 سنه تزوجت منذ 3شهر وحصل انفصال بعد 2شهر من الزواج - بعد2اسبوع من الزواج كانت زوجتى...

هناك علاجات مختلفة العلاج الجراحي مثل استئصال الأوردة المسربة للدم أو زراعة الأجهزة البية فيلجأ إليه في نسبة لا تتعدى 10% من المرضى وعندما تفشل كافة الطرق السابقة تأتى الأجهزة المساعدة لكنها قد تكون خطيرة وهي تستخدم في حالة فشل الوسائل الأخرى ونحتاجها في الحالات المُهْمِلَة التي أهمل صاحبها علاج نفسه مدة طويلة. وتجري في مراكز متخصصة. للمزيد راجع مقالة التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته زوجى لديه دوالى اليمنى 2 واليسرى3 هل يحتاج عملية جراحية أم يكفيه علاج بالاعشاب بالأدوية

في نهاية المطاف وبعد تأجيل الجراحة والعلاج باللأعشاب وغيرها ، لا بد من الجراحة، ولكن يمكن تأجيلها إذا كانت لا تسبب إزعاجاً، وكان عدد المنويات جيداً. عليه مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وإجراء الفحوصات اللازمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه