كان لدي قوة جنسية وانتصاب قوي لكن ضهر لدي تنمل وخدران في الدبر مع شعور وجود شهوة في الدبر ضهرت هذه الحالة
عندما كان لدي الم في الخصيتين وضعف انتصاب مع ضعف جنسي بسبب حبوب ولانزابين اخذتها لمدة شهر انا غلق ومتوترة وافكر بها كثير ارجوكم ساعدوني ساعدوني عمري 21سنة
اجابات الاطباء
الغالب أن هذه أعراض جانبية للمرض، وما دمت قد أوقفته فستختفي الأعراض بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا... اقرأ المزيد
الغالب أن هذه أعراض جانبية للمرض، وما دمت قد أوقفته فستختفي الأعراض بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولا تفكر في الموضوع!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.