السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته أرجوك اعاني من وجود حبوب جانب القضيب جهة اليسرى حبوب احمر و يسبب ليا الحكة و قضيبي يوجد فيه بعض البقع البنية و يؤلمني بعض الاحيان
اجابات الاطباء
عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق والعلاج، فقد تكون فطريات أو غيرها.
اقرأ المزيدعليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي والتشخيص الدقيق والعلاج، فقد تكون فطريات أو غيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.