قمت بعلاقة جنسية قبل ذالك اخدت قرص من الفياجرا مغرام بعد ذالك احس بآلم

الصحة الجنسية
ذكر 30 November 2018 تم تعديله في 9 November 2021 1388
قمت بعلاقة جنسية قبل ذالك أخدت قرص من الفياجرا 100 مغرام بعد ذالك أحس بآلم في القضيب خاصة إذا كان منتصب أرجو المساعدة

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
1 December 2018 جراحة عامة
ربما لا يجب عليك تكرتر الموضوع، فهذه أعراض جانبية تختفي مع اختفاء أثر الدواء ولا داعي للقلق. اقرأ المزيد
ربما لا يجب عليك تكرتر الموضوع، فهذه أعراض جانبية تختفي مع اختفاء أثر الدواء ولا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
علاقة السمنة بالأمراض مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
العلاقة بين سكري الحمل وجنس الجنين مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية