قبل ان يصاب بداء العادة السرية كان الماء يخرج من القضيب هادءا اما الان باضطراب مما يوءدي الي انه اثناء التخلص من البول يحدث نجاسه للملابس بسبب البول المضطرب المختلف الصوت. .

icon 21 مايو 2015
icon 935
قبل ان يصاب بداء العادة السرية كان الماء يخرج من القضيب هادءا اما الان باضطراب مما يوءدي الي انه اثناء التخلص من البول يحدث نجاسه للملابس بسبب البول المضطرب المختلف الصوت. .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه علامات تضخم بالبروستاتا 2 2015-05-21 03:53:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه علامات تضخم بالبروستاتا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لست متزوج و اعاني من خروج السائل المنوي بعد انتهائي من التبول وهذا يحدث غالبا اذا توقفت عن العادة السرية...

خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

أحيانا يحدث لي انتصاب عند تحرك الشهوه ولكن اتناسى الموضوع وخلال دقيقه يذهب الانتصاب ولكن احيانا اذا رايت ان الانتصاب...

اخي الكريم اقلع عن العادة السرية فهي خطيرة على الجنس والجسد والنفس وتسبب الاحتقان في البروستات وليس كما ذكرت فما ذكرته عن مفهومك بخصوص الاحتقان لا صحة فيه فالمني موجودة في الخصى وتجدد دوريا كل 72 ساعة ولا تسبب الاحتقان اما الحرقان في البول وتغير لونه غالبا ما يكون بسبب الالتهابات في المسالك البولية نتيجة العادة السرية مارس امور تفيدك من رياضة وهوايات نافعة وقراءة وابتعد عن المثيرات

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

اعاني من كثرة الاحتلام علما اني امارس العادة السرية بكثرة اضافة الى ذلك ان المني يخرج مع البول بمجرد الانتصاب...

لتقليل الاحتلام ينصح بتقليل الأكل قبل النوم، وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك ، أما  ثر المني فلا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المني. وهو تدبير علاجي ممتازة لتخفيف الإجهاد، والاكتئاب والقلق. فعل تمارين التنفس العميق العادية من اليوغا تساعد في تحسين الرفاه الشخصي. مزايا تسليط الضوء على ممارسة تمارين اليوغا تشمل المرونة وتحسين العضلات، زيادة قوة وتجديد خلايا الجسم. ٤- تدليك الجسم بزيت مرخي هو علاج آمن لنز المني. القيام تدليك الجسم جيدا مع الزيوت العشبية يحسن الدورة الدموية من خلال الخروج من الجسم ويساعد في تحقيق السيطرة التامة على الانتصاب. تخفيف آلام الجسم، وزيادة إنتاج الطاقة الخلوية، وتحسين وظيفة الجهاز العصبي المركزي وتعزيز مرونة المفاصل والعضلات من الفوائد البارزة الأخرى للقيام الجسم تدليك بالزيوت العشبية. ٥- الحفاظ على فجوة ثلاثة أيام متتالية بعد كل قذف هو أسلوب طبيعي لعلاج خطر نز المني. هذه الطريقة الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة جدا لعلاج مشاكل العقم. وينصح المرضى الذين يعانون من نز المني المزمن بتجنب تناول المواد الغذائية المرة والحارة والحمضية. ٦- توفير درجة الحرارة المناسبة في منطقة الخصية هو علاج طبيعي موصى بها لنز المني. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة هي واحدة من بين الأسباب الشائعة لمشكلة نز المني. وينصح المرضى على ارتداء أثواب فضفاضة بحيث توفر المناخ المحيط للخصيتين. ٧- خفض وزن الجسم من شخص هو علاج آمن لمشكلة نز المني. القيام بالتمارين العادية، استبدال الأرز بالقمح، استهلاك الأطعمة االتي تحرق لدهون بسرعة مثل التفاح، الليتشي، القرع المر والمانجو وبعض الطرق الفعالة لتقليل وزن الجسم. أخذ حمام بارد قبل الذهاب إلى الفراش هو آخر علاج لمشاكل نز المني. يجعلك تشعر بالنشاط وتسرع في النوم . قراءة الكتب الجيدة قبل الذهاب إلى الفراش، ومشاهدة أشرطة الفيديو جيدة، تناول المكملات العشبية مثل اشواغاندا وتفريغ المثانة قبل النوم هي الأخرى تدابير آمنة لعلاج نز المني.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

سن19 يوجد الم بعد القذف يزيد مع كثرة الاستمناءو ان لم استمني لا يوجدالم ولدي انتصاب معوج من المنتصف عند...

التهاب البروستاتا في عمرك ستبعد، ولكن المشكلة الرئيسة في الاستمناء ،وإذا تركتها تتحسن أمورك ولا تزيد المضاعفات، ولا يزيد اعوجاج القضيب، وربما يتحسن. مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قيصر 24 سنة مشكلة جنسية: لدي مشكلة الاحتلام من غير قذف وعندما امارس العادة السري يكون النتصاب ولكن بعد دقيقة...

حسب المني لا يتسبب في ضيق مجرى المني! بل ربما تسبب في نعطيل المصرة عند اتصال البروستاتا والاحليل، المهم عليك أن تمتنع عن العادة السرية وممارسة تمارين كيغل لتحسين وتقوية عضلات الحوض، وممارسة الرياضة اليومية لتحسين لياقتك البدنية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج، فلا داعي لقلق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه