نزول المني في كل يوم

نزول المني في كل يوم
icon 20 أبريل 2022
icon 952
في كل يوم وانا نائم عند الصباح يتم خروج المني دون لمس القضيب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ثر المني ليس بحاجة للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! 0 2022-04-21 08:19:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ثر المني ليس بحاجة للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

تعليقات الزائرين

زائر زائر

استمني و انا نائم و بقوم من النوم تعبان جدا مع العلم لا يوجد افكار سيئه قبل النوم او احلام و كمان وانا بعمل حمام العضو الذكري بينشف مع العلم ينشف فقط و يؤلمني لا ينتصب و ينزل منه نقاط و عندما ينتصب و انا جالس يحدث نفس الشئ و عند قلة النوم لما اكون مسافر يحدث نفس الشئ ياريت الاسراع في الرد لان انا داخل الجيش و الموضوع ده هيعذبني جدا

icon 26 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب في ال١٩ من عمري أمارس العادة منذ البلوغ المبكر لاحظت مشكلة لم تكن عندي في البداية وهي انني...

 هذا ناجم عن التعود والإفراط في العادة لسيرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةوالمشي وهوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

انا انثى عمري ٢٥ عند ممارسة العادة السرية و اثناء القذق اصب الى النشوه و لاكن بدون خروج سائل في...

نعم طبيعي لان , المرأة لا تقذف مثل الرجل عند الوصول النشوة الجنسية فاالسائل الذي يخرج من المرأة هو سائل عديم اللون والرائحة ، يمكن أن تراه المرأة بالعين أو تشعر به دون أن تراه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الم في راس القضيب عند خروج المني عندما المسه بيدي او ملامسه اي شي وقبل خروج المني لااحس...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مشكلة عدم القذف مع العلم احتلم وقت النوم ويخرج المني بكثره ووقت الانتصاب عند الجماع تصل الى ساعة ونصف...

عدم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه