في الافلام الاباحية عند ممارسة الرجل و المراة علاقة جنسيةيخرج من المراة ماء عدة مرات و بكميات كبيرة جدا كانه بول مع ظهرر شهوة كبيرة عند المراة لا تستطيع مقاومتها . ماهاذا ؟

icon 24 نوفمبر 2017
icon 24846
في الافلام الاباحية عند ممارسة الرجل و المراة علاقة جنسيةيخرج من المراة ماء عدة مرات و بكميات كبيرة جدا كانه بول مع ظهرر شهوة كبيرة عند المراة لا تستطيع مقاومتها . ماهاذا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه أفلام!!!! قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، راجع القاموس. 0 2017-11-25 09:34:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه أفلام!!!! قذف انثوي: هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، راجع القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو السر وراء خروج الكثير من اﻹفرازات بكمية كبيرة جداا عند وصول المرأة للذة الجنسية...يعني كما يضهر في اﻷفﻻم اﻹباحية...

هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. وبينما يميز بعض النساء القذف على حقيقته ، يعتقد البعض آنه سائل بولي، ويختلف لونه من سائل واضح إلى سائل حليبي. وتختلف كميته أيضاً حسب التأثر ونشاط الغدة جانب الإحليل.وبينما تستطيع بعض النساء كبت الإفراز ، فإن البعض لا يستطيع كبته ، وقد يخرج باندفاع. اللطف في التعامل مع المرأة وإثارتها له فعل زقوى من جميع الأدوية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ريد ان اسال عن الافرازات التي تخرج من المرأة اثناء الجماع .. ف حسب علمي ان عند الجماع يفرز المني...

لا يوجد منى في إفرازات الأنثى،هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج منذ 8 سنوات لاحظت في الفترة الاخيرة اثناء الممارسة الجنسية بشهوة عالية جدا عند زوجتي لدرجة انها تقذف سائل...

عادي. القذف الأنثوي على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف، ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

الحديث الجنسي مع خطيبتي علموبايل وعند الوصول لقمة الاثارة اقذف كميات كبيرة من سائل لالون له غير سميك هل سأعاني...

عليك تحسين لياقتك البدنية بمارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج، ولن يعيق االزواج إن شاء الله!!

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا أدمنت على العادة السرية و مع الوقت أصبح المني لا يخرج او يخرج بكميات قليلة على الرغم من إحساسي...

قد تكون فتحة البول ضيقة  أو متضايقة نتيجة تشنج ، مارس الرياضة والمشي وقلل العادة السرية ومارس هوايات تشغل وقتك ولعله خير. إذا استمرت بعد أسابيع راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة في 19 سنة أعاني من كثرة التخيلات الجنسية وشهوة جنسية كبيرة حيث بسببها تحدث لي الرعشة و ينزل...

تختلف الرغبة والشهوة الجنسية بين الاشخاص، وتعتمد في الغالب على عوامل بيولوجية كمستوى الهرمونات، وعوامل فسيولوجية كمستوى التوتر، وعوامل اجتماعية كوجود شخص يحفز هذه المشاعر. وتختلف هذه العوامل بين الأشخاص لذلك يعد من الصعب تحديد ما هو طبيعي.
أما بالنسبة للشعور بالرعشة ونزول سائل أبيض لزج، فيحدثان كاستجابة طبيعية من الجسم نتيجة إثارته الجنسية.
ويمكن التقليل من هذه الرغبة بالتفكير والانشغال بأمور أخرى والابتعاد عن كل ما يزيدها.
المراجع

https://www.healthline.com/health/high-libido#Things-to-consider
https://www.healthline.com/health/healthy-sex/female-arousal#physical-response

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه