عندي مشكله احس فيني اضطراب الهويه الجنسيه كيف اذا فيني اضطراب الهويه ا

عندي مشكله احس فيني اضطراب الهويه الجنسيه كيف اذا فيني اضطراب الهويه ا
icon 19 فبراير 2016
icon 1741
عندي مشكله احس فيني اضطراب الهويه الجنسيه كيف اعرف اذا فيني اضطراب الهويه الجنسيه ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بزيارة اختصاصي أمراض نفسية للمساعدة. 0 2016-02-20 10:17:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بزيارة اختصاصي أمراض نفسية للمساعدة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من سنتين وعمري 30سنه وبعد الانجاب قلة عندي الرغبه الجنسية ولا استمتع بالعلاقه هل اعاني من برود جنسي...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر . أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف اني اعاني من ضعف جنسي او ارهاق وتعب او مشكلة نفسيه

تظهر علامات وأعراض الاصابة بالضعف الجنسي على النحو التالي: - عدم انتصاب القضيب الذكري. - العصبية الدائمة. - تقلب المزاج. - الاكتئاب. الإرهاق أعراضه ذاتية يعني تشعر بها بدون فحص، والمشكلة النفسية إذا لم تعرفها ، فربما يجب مراجعة طبيبك لتقييم الححالة!!!

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

عمري ١٨ اعاني من سرعه قذف ضعف انتصاب هل اقدر اعالجها بلبيت مثلا بالاعشاب كيف اعرف هل هي نفسيه ام...

لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. السبب يكون نفسي إذا كنت تعاني من حالة نفسية محبطة أو ألم ووضع اجتماعي غير مستقر!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاه وزواجي بعد اسبوع انا ليست لدي رغبه جنسيه واثناء الكلام الجنسي مع خطيبي لاتحصل لدي اثاره .كيف اتاكد...

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط , القلق , الاكتئاب , او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم , -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, - و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. أعراض وعلامات برود جنسي برود جنسي - تظهر علامات و اعراض البرود الجنسي عند النساء على شكل كره للاتصال الجنسي, - و فشل المرأة للوصول للجماع.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت اتمتع بالجنس مع زوجتي وكانت اموري تمام فجأه انطفت اللذه ومات الانتصاب وصرت بسبب اني مت جنسياً...

أسباب الضغط الجنسي قد تكون : ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخينفي كل الأحوال مارس الرياضة والمشي والتغذية،المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ومارس هوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أحيانا احس بفتور جنسي كيف اجعل نفسي دائمآ في نشاط جنسي للعلم انا متزوج

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه