عندي فيروس hpv هل يعالج اذا حملت هل خطر على الجنين افيدوني بكل التفاصي

عندي فيروس hpv هل يعالج اذا حملت هل خطر على الجنين افيدوني بكل التفاصي
icon 28 مارس 2018
icon 8723
عندي فيروس 16 hpv هل يعالج إذا حملت هل خطر على الجنين افيدوني بكل التفاصيل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن للنساء اللواتي يعانين من فيروس الورم الحليمي البشري أثناء الحمل أن تقلق من أن فيروس فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن يضر طفلهن الذي لم يولد بعد ، ولكن في معظم الحالات ، لن يؤثر على نمو الطفل. كما أن عدوى فيروس الورم الحليمي البشري - التي تظهر نفسها على أنها ثآليل تناسلية أو مسحة عنق الرحم غير طبيعية - عادة ما تغير الطريقة التي يتم بها رعاية المرأة أثناء الحمل. 0 2018-04-01 11:54:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن للنساء اللواتي يعانين من فيروس الورم الحليمي البشري أثناء الحمل أن تقلق من أن فيروس فيروس الورم الحليمي البشري يمكن أن يضر طفلهن الذي لم يولد بعد ، ولكن في معظم الحالات ، لن يؤثر على نمو الطفل. كما أن عدوى فيروس الورم الحليمي البشري - التي تظهر نفسها على أنها ثآليل تناسلية أو مسحة عنق الرحم غير طبيعية - عادة ما تغير الطريقة التي يتم بها رعاية المرأة أثناء الحمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، لدي فيروسphvمن نوع 16 هل هذا النوع ممكن يختفي في غضون عامين ؟وهل اذا كانت مناعتي قوية...

يمكن أن يتسبب فيروس الحليموم البشري بسرطان الأعضاء التالية شرج، حلق، عنق الرحم، قضيب، المهبل، فرج. يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم!! راجع اختصاصي أمراض جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عملت تحليل Hiv Hsv1 Hsv2 Hiv and hsv2 are normal and negitive HSV1 abnormal هل مربس النوع...

يمكن للمريض بدون أعراض أن ينقل العدوى، ويفضل الوقاية باستعمال الواقي وتناول الأدوية المناسبة لتخفيف الأعراض، ولا يوجد علاج للهربس. النساء الحوامل المصابات إما بفيروس الهربس البسيط ٢ أو فيروس الهربس البسيط ١ من الهربس التناسلي لديهم مخاطر أعلى للإجهاض، الولادة المبكرة، تخلف نمو الجنين، أو انتقال عدوى الهربس إلى الرضع أثناء وجودهم في الرحم أو في وقت الولادة .. الهربس عند الأطفال حديثي الولادة يمكن أن يكون حالة خطيرة جدا.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوا ان تفيدوني عن مرض الزهري ماهي طرق انتقاله من غير الاتصال الجنسي و هل له علاج او...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة . علاج الزهري المضادات الحيوية . الجراحة لمعالجة مضاعفات المرض في المرحلة الثالثية . ادوية علاج المرض الزُهْرِي : المضادات الحيوية ويستعمل البنسلين (Penicillin)، تتراسيكلين (Tetracycline) او دوكسي سيكلين (Doxycycline) للاشخاص الذين لديهم حساسية

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

هل تناول كثرة المسكنات يوثر على التبويض او ممكن يسبب مرض الايدز عندي وسواس علما انه حللت م فيني لا...

الالتهابات الفطرية لا تسبب الأيدز، ولكن وجودها  ووجود أمراض جنسية تساعد على  انتقال الأيدز!! لذلك يجب علاج الفطريات بأسرع وقت!! راجعي اختصاصي جلدية!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور هل يمكن ان ينتقل فيروس hiv اذا تم وضع دم او اي شي يحتوي ع فيروس hiv ف الحلويات...

تبقى مستويات الفيروس مستقرة نسبيا في الدم في درجة حرارة الغرفة، وفيروس نقص المناعة البشرية قد تستمر لمدة أسبوع على الأقل في الدم المجفف في 4 درجات مئوية. ولكن وضعه على الحلويات عيداً عن بيئته أي الدم يتسبب في قتل الفيروسات لاختلاف الضغط الأسموزي أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه