عندي سوال عن دواء فيكسال جم استخدمة من فترة سنوات وهو يسبب لي عدم الرغ

الصحة الجنسية
ذكر 14 February 2018 تم تعديله في 9 November 2021 4820
مرحبا عندي سوال عن دواء فيكسال 75جم استخدمة من فترة 3 سنوات وهو يسبب لي عدم الرغبة الجنسية ولكن الانتصاب جيد فما الحل لهذة المشكلة وشكرا ،،،

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
14 February 2018 جراحة عامة
هذا الدواء مضاد للاكتئاب، وجميع الأدوية المضادجة لاكتئا لها آثار جانبية متقاربة منها تقليل الرغبة الجنسية، راجع طبيبك لتغيير الدواء... اقرأ المزيد
هذا الدواء مضاد للاكتئاب، وجميع الأدوية المضادجة لاكتئا لها آثار جانبية متقاربة منها تقليل الرغبة الجنسية، راجع طبيبك لتغيير الدواء أو تقليل الجرعة!!
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية