عندي بواسير قويه رحت الى الطبيب باطنيه جاب لي علاج ومانفعني ا الثاني ه

عندي بواسير قويه رحت الى الطبيب باطنيه جاب لي علاج ومانفعني ا الثاني ه
icon 29 أبريل 2018
icon 1346
عندي بواسير قويه رحت الى الطبيب باطنيه جاب لي علاج ومانفعني اسؤال الثاني هل البواسير يأثر على الزوجه في الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممكن، ويمكن علاجها بالتغذية والإكثار من الماء والخضار والفواكه وتجنب الإمساك، أو راجع اختصاصي جراحة عامة!! 0 2018-04-30 07:07:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممكن، ويمكن علاجها بالتغذية والإكثار من الماء والخضار والفواكه وتجنب الإمساك، أو راجع اختصاصي جراحة عامة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

عندي بواسير حاده وراجعت الدكتور وقال ماقدر اسوي شي يوجد الاتهاب يوجد معك سبعه كلهم ملتهبين شديد على العلم يوم...

نعم ، وكل مرض في الجسم يؤثر على الجنس!! حوالي تغيير نظام الأكل ، وتناول السوائل والشربات والخضار والفواكه لتليين المعدة وتجنب الإمساك وهو السبب الرئيسي للبواسير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج من شهرين في الفتره الاخيرة عندي ارتخاء بالقضيب عرضت حالتي على طبيبه قالت عندك قلق وتوتر وأعطتني علاج...

مبروك أولاً، ثم عليك تقليل الجماع ثانياً، وثالثاً عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي الم اثناء الجماع راجعت دكتوره وقالتلي شي عادي وماكتبتلي على ادويه معقوله مافي علاج ؟

أسباب الألم إثناد العلاقة الجنسية عديدة، لذلك العلاجات عديدة أيضاً. إن كان السبب عضوي (إلتهاب، أكياس علي المبيض...)، فيتك علاج الحالة العضوية. إن كان السبب نفسي و يسبب تشنج لا إرادية في عضلات المهبل، فالعلاج نغسي لدى معالج جنسي. إن كان السبب متعلق بقلة الإثارة و المداعبات، فالأحسن إطالة فترة المدابات و استعمال مرطب.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

دكتور انافبل اسبوعين تفريبا كان عندي التهاب ف المهبل وكتبتلي الدكتورة 3تحاميل ومضاد المهم اخذت الكورس كامل ورجعت تموري تمام...

ربما القضية تتعلق بالعادة الشهرية، لا داعي للقلق، تعاملي مع الموضوع بهدوء، وإذا استمرت الحرقة فيفضل مراجعة طبيبتك مرة أخرى.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور انا الي فتره بعاني من التهابات مهبليه كتيره رحت ع اكتر من دكتور ودكتوره بس مافيه فايده وعندي...

قضية الجماع بين الزوجين قضية يجب التعود عليها والتأقلم معها ،وقد تستمر طويلاً حتى يتعرف الزوجان على بعضهما جنسياً، والطرق التي تثيركل منهما،عادة يكون الرجل أسرع، ويقذف في خلال دقائق، خصوصاً أنه يكون مثار مسبقاً، ويجب عليك تعليمه بإطالة فترة المداعبة وإثارة النقاط الحساسة في جسميكما، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. للوصول إلى الارجاز بشكل متوافق أيضاً، المشكلة دائماً في الاستعجال في الإيلاج، مع أن الإيلاج ليس هو الجنس، وليس أهم ما في العملية الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و اعطاني الدكتور حبوب سنافي فتره و بعدين رحت ل دكتور ثاني اعطاني حبوب هيروكس فهل...

الحبوب لا تؤثر على طول العمر، فالأعمار بيد الله، والعلاج البديل تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه