عندي آلم اسفل الضهر مدة طويلة للاشارة فانا اجريت من ٩ شهور عملية ازالة

عندي آلم اسفل الضهر مدة طويلة للاشارة فانا اجريت من ٩ شهور عملية ازالة
icon 31 مايو 2018
icon 443
عندي آلم أسفل الضهر منذ مدة طويلة. للإشارة فأنا أجريت من ٩ شهور عملية ازالة الخصية اليمنى و أمارس رياضة كمال الأجسام من مدة لكن بطلت أروح الجيم لهاذا السبب. المرجو إفادتي شكرًا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وظيفة منطقة اسفل الظهر، أو المنطقة القطنية، تشمل الدعم الهيكلي، والحركة، وحماية الجسم. الم اسفل الظهر يمكن أن يكون بسبب امراض تؤثر على : العمود الفقري القطني العظمي الأقراص الغضروفية بين الفقرات الأربطة حول العمود الفقري الحبل الشوكي والأعصاب عضلات الظهر الأعضاء الداخلية للحوض والبطن الجلد الذي تغطي منطقة اسفل الظهر يكون عادة علاج الم اسفل الظهر مستهدف لعلاج اسباب الم اسفل الظهر. بعض حالات الم اسفل الظهر الحادة، يمكن استخدام العلاجات المنزلية في البداية فقد تكون مفيدة. للمزيد عن الأسباب والعلاج ، راجع ألم أسفل الظهر القاموس. 0 2018-06-01 07:03:45
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وظيفة منطقة اسفل الظهر، أو المنطقة القطنية، تشمل الدعم الهيكلي، والحركة، وحماية الجسم. الم اسفل الظهر يمكن أن يكون بسبب امراض تؤثر على : العمود الفقري القطني العظمي الأقراص الغضروفية بين الفقرات الأربطة حول العمود الفقري الحبل الشوكي والأعصاب عضلات الظهر الأعضاء الداخلية للحوض والبطن الجلد الذي تغطي منطقة اسفل الظهر يكون عادة علاج الم اسفل الظهر مستهدف لعلاج اسباب الم اسفل الظهر. بعض حالات الم اسفل الظهر الحادة، يمكن استخدام العلاجات المنزلية في البداية فقد تكون مفيدة. للمزيد عن الأسباب والعلاج ، راجع ألم أسفل الظهر القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ذكر العمر 27 سنه سويت عملية الفتق الريبي ودوالي الخصية المزدوجة بالمنظار مارسة رياضة بعد عشرة اشهر بس لما مارست...

من الممكن أن يكون الوخز الذي تشعر به في الجانب الأيسر نتيجة لانفتاح صغير في جرح العملية السابقة. من الأفضل أن تزور طبيبك للاستشارة والتحقق من الحالة، للتأكد من أن الألم الذي تشعر به لا يتطلب علاجًا إضافيًا. قد يحتاج الأمر إلى فحص إضافي أو صورة أشعة لتحديد الحالة بشكل أفضل والبدء في العلاج إذا لزم الأمر. على العموم، من المهم تجنب ممارسة التمارين الرياضية المكثفة أو الحركات القوية حتى يتم تحديد مكان الألم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري 30 عاما عملت عملية انزلاق غضرفي قبل 5 سنوات والدكتور قال لي العملية نجحت مع استمرار الم بظهري...

مشكلة الانتصااب ليس لها علاقة لعملية العضروف في الغالب، وأكثر بالعادة السرية، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغدية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وتناول الخضار والفواكه بشكل يومي. استشر طبيبك في نوع الرياضة الخفيفة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف أتخلص من آلام الركبتين نتيجة العادة السرية؟ وما هو التشخيص الطبي لهذه الآلام؟ وهل تؤثر على العين؟ حيث أني...

يبدو أن العادة السرية تجهدك ولا تلائمك! عليك تركها أو التخفيف على الأقل وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستختفي الأعراض بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

السلام عليكم احتاج مساعدة لي ثلاثة ايام اعاني من آلام في البربخ و هناك تضخم في الخصية اليسرى المشكلة انني...

قد يكون السبب في العادة السرية، وانتفاخ الخصية قد يدل على وجود قيلة مائية مثلاً، أو شيء آخر!! ويفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 22 كنت امارس العادة السرية بكثرة وبعد الممارسة يأتيني الم شديد في الحوض والخصيتين وتركتها من...

يمكن حل مؤقت تناول بعض المسكنات العادية، ومتابع التوقف عن العادة وممارسة هوايات تشغل وقتك بالإضافة إلى الرياضة والمشي. إذا استمر الألم ربما يجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السؤال : السلام عليكم الدكتور العزيز انا كنت امارس العادة السرية فترة سنوات ماضية وما اان اتركها لفترات طويلة حتى...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية ، قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! راجع اختصاصي مسالك بولية للتشحيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه