عندى ولما كنت كان طول القضيب والخصيتين كبيرتين والان اصبح والخصيتين صغ

عندى ولما كنت كان طول القضيب والخصيتين كبيرتين والان اصبح والخصيتين صغ
icon 17 ديسمبر 2017
icon 450
عندى25 ولما كنت 18 كان طول القضيب25 والخصيتين كبيرتين والان اصبح 15 والخصيتين صغيرتان مالسبب وعضوى عند الارتخاء اصبح5سم ولا احس بالمتعه هل انا عاجز ام انتظر لكى اتزوج ومنى اصفر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون حصلت تغييرات هرمونية في هذه لفترة، لا أعرف ماذا حصل، لأنه غير عادي، ولكن عليك مراجعة اتصاصي مسالك بولية لدراسة وتقييم الحالة. 0 2017-12-18 08:36:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون حصلت تغييرات هرمونية في هذه لفترة، لا أعرف ماذا حصل، لأنه غير عادي، ولكن عليك مراجعة اتصاصي مسالك بولية لدراسة وتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

جسمى ضعيف ومرهق جداً وعمرى 29 سنة .. والاهم ان لم يعد الانتصاب عندى كامل وطرف القضيب لا ينتصب مهما...

الغالب أن عليك وقف اعلادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى قريب معاق يبغ من العمر 25 عاما لا يملك غير خصيه واحد والقضيب لم يعد ينتصب واكتشفنا الموضوع دلوقتى...

الخصية قد تكون متحركة أو هاجرة، وتختفي وتعود ،وقد تحتاج لفحص طبي للنشخيص الدقيق، والانتصاب يتعلق بالهرمونات والتغذية والحالة النفسية، خصية واحدة تكفي عادة للانجاب والجنس، وعليه الاهتمام بالتغذية المتوادنة وتناول العسل وعسل الملكات ، وممارسة الرياضة قدر الإمكان.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أولا انا كنت سليم جنسيا تمام ويوم مارست العادة السرية بين الفخذين فحسيت بوجع عند القذف وزاد الوجع...

الغالب أن القضيب تعرض لرضح، أوثق في الدورة الدموية، وسيعود لحالته بالتدريج، مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وإذا لم تتحسن خلال أيام راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا شاب لم اتزوج بعد ولكن مقبل على الزواج وموسوس في موضوع انتصاب القضيب أكرمكم الله مؤخرا وصرت اتابعه هالموضوع...

إذا كنت تمارس العادة السرية فعليك التوقف عها، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذيةالمتوازنة، وإذا لا تمارسها راجع اختصاصي مسالك بلية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الصحة الجنسية والانجابية!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت مدمن على العادة السرية الآن أصبح العضو الذكري مرتخي وأصبح لدي ضعف في الإنتصاب وأحس أن العضو الذكري أصبح...

عليك وقف العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ،مبروك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه