لون وشكل ولزاجت السائل المنوي غريبه

لون وشكل ولزاجت السائل المنوي غريبه
icon 3 أبريل 2020
icon 2507
عندما امارس العاده السريه عندما اقذف اقذف سائل ليس ابيض بل شفاف تمام تمام وفي بعض الاوقات اشعر انه القذف ليس في ايه لزاجه تمام وكانه قطرات ماء او ما شابه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا ناجم عن الإدمان في العادة السرية ، لأن كمية المني المصنوعة في الجسم محدودة، عند زيادة العادة السرية يخرج المذي والسائل المنوي بدون منويات تكثفه، ليك تقليل العادة أو وقفها .

1 2020-04-04 05:08:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

هذا ناجم عن الإدمان في العادة السرية ، لأن كمية المني المصنوعة في الجسم محدودة، عند زيادة العادة السرية يخرج المذي والسائل المنوي بدون منويات تكثفه، ليك تقليل العادة أو وقفها .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عندي 16 سنه وقضيبي ينتصب ولكن عند الاستمناء يخرج القليل جدا من السائل المنوي ولا يخرج الا بصعوبه عندما...

 عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معظم الاوقات عندما امارس العادة السرية لا يخرج شيء عند القذف وقليل جدا عندما يخرج شيء عند القذف لكن احيانا...

أثناء القذف، تمر المنويات خلال أقنية القذف وتختلط مع السوائل من الحويصلات المنوية والبروستاتا والغدد البصلية الإحليلية لتشكيل السائل المنوي. الحويصلات المنوية تنتج السائل اللزج المصفر غنية بالفركتوز وغيرها من المواد التي تشكل حوالي 70٪ من السائل المنوي.إفراز البروستاتا، يتأثر بالديهدروتستوسترون، هوسائل أبيض (واضح في بعض الأحيان)،يحتوي على الإنزيمات المحللة للبروتين، حمض الليمونيك، حمض الفوسفاتيز والدهون. غدد بصلة القضيب تفرز إفرازات واضحة في تجويف من مجرى البول للتليين.بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنويعادة لا يتخثر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لم امارس العاده السريه ابدا في الامس جربت امارسها ولكن لاقيت صعوبه في انتصاب القضيب وخروج السائل المنوي وتركت...

ما دام يحدث انتصاب صباحي واحتلام فصحتك الجنسية بخير، ولا داعي للقلق،وقد لا تكون قد عرفت كيف تثير نفسك، وهذه المشكلة تحل مع الزواج.

سؤال من ذكر سنة 15

في الصحة الجنسية

عندي تقريبا 15 سنه وامارس العاده السريه منذ شهور ولاكن المني عندما يخرج يكون ضعيف وقليل يخرج من نقطه الي...

الموضوع أنك مستعجل على العادة السرية، ،ويفضل وقفها لأن الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، توكل على الله انتبه لمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا امارس العاده السريه وفي نهاية امارسها ٣ولا ٤ مرات في اسبوع وساعات مرتين ورا بعض الان أشعر بان عضوي...

عدم نزول المني يدل على كثرة الاستهلاك، وعدم كفاية السائل المنوي ، وكذللك الضعف يدل لى الإفراط في العادة السرية. وعليك توقف عنها وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمشي وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مدمن عاده سريه من فتره طويله ولكن عندما اقذف يكون السائل شفاف غير لزج ابدااا ولا اذكر ب اني...

ما دمت تمارس العادة فالغالب أنك لن تحتلم، والسائل شفاف، لأن كمية المني التي ينتجها الجسم محدودة، وأنت تستهلكها في العادة السرية، ولا يتبقى منها شيء لذلك السائل شفاف. عليك تقليل العادة وتقليل الأكل.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

عندماء اعمل العاده السريه لايقذف واحس بالم شديد يريد ان يخرج لاكن لايخرج شي وعندما اعمل الجنس مع احداحيانن يقذف...

إذا كنت تمارس العادة السرية بإفراط، فهذه نتيجة طبيعية. توقف عن العادة ومارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل قوتك. عدا ذلك راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية وتقييم الصحة الجنسية والإنجابية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه