عندما ادخل للمرحاض لاتغوط عندما ادفع مادة لزجة تخرج من عضوي القضيب تشب

عندما ادخل للمرحاض لاتغوط عندما ادفع مادة لزجة تخرج من عضوي القضيب تشب
icon 14 سبتمبر 2017
icon 419
عندما أدخل للمرحاض لأتغوط عندما ادفع هناك مادة لزجة تخرج من عضوي (القضيب) تشبه السائل المنوي و هناك صعوبة في التغوط بسبب ذلك و هناك أيضا مشكل آخر هو مشكل الغازات في بطني.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك تعاني من الإمساك، وعليك تغيير نمط غذائك وشرب المزيد من الماء وتناول الخضروات والفواكه، راجع إمساك في القاموس. 0 2017-09-16 15:27:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك تعاني من الإمساك، وعليك تغيير نمط غذائك وشرب المزيد من الماء وتناول الخضروات والفواكه، راجع إمساك في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي توسع في فتحة الشرج ولا اعاني من مشاكل سلس البراز والغازات اتحكم جيدا ولكن عند الجلوس او القلق او...

عليك ممارسة تمارين كيغل لشد عضلات الحوض، وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

انا فتاة عذراء عند خروج الريح من الخلف اشعر وكأنه يخرج أيضاً من فتحة المهبل ، و يخرج احيانا غازات...

عادة تكون جدران المهبل قريبة نسبيا من بعضها البعض مع الحد الأدنى من الهواء إو لا هواء في القبو. ومع ذلك ، يمكن أن تنشأ ظروف عدة إدخال الهواء إلى المهبل.وتكون الغازات في الجهاز الهضمي له عدة أسباب1- عدم تحمل الاكتوز 2- تناول الأطعمة المنتجة للغاز مثل القرنبيط، والملفوف، أو البقوليات ( الفاصوليا) . 3- الإفراط في الأكل 4- الكثير من الألياف في الحمية الغذائية دون ما يكفي من الماء لمساعدة الجسم على هضمها . 5- تناول الكثير من الأطعمة الدهنية 6- الأطعمة التي تحتوي على مادة التحلية السوربيتول 7- مضغ العلكة( اللبان ) التي يمكن ان تسبب بعض الناس إلى ابتلاع الهواء .ويجب علاج أرياح القولون بشكل أساس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من فطر في لساني و حكة قوية عند الخصيتين وصعوبة في في الخرو عند دخول الحمام حتى ان الغائط...

يعتمد علاج الامساك على عدد من التدابير اعتماداً على العامل المُسبب ومنها : - اتباع نظام غذائي صحي غني بالسوائل والألياف الغذائية . - العلاجات الدوائية المُلينة للبراز . - ان كان هناك سبب عضوي فيجب معالجة المسبب للإمساك - ممارسة تمارين رياضية بانتظام كالمشي - محاولة الإخراج في نفس الأوقات يوميا والتعود على ذلك راجع اختصاصي أمراض جلدية لعلاج الحكة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 32 سنة متزوج اعاني منذ مدة من الامساك والغازات واعاني من صعوبة القذف اي احتاج مدة طويلة للقذف...

١- عليك عمل فحص للنقاط البيضاء قبل البول لحتمال وجود السيلان! ٢- القطع الصغيرة هي تخثر المنويات، وهو دليل على تجمع المنويات وقلة الجماع. ٣-عليك التخلص من الإمساك بتناول أغذية ضد الامساك مثل الخضروات والفواكه، وكذلك شرب الماء بكثرة ٤- لعلاج الأرق تجنب المنبهات مثل القهوة والشاي بعد العصر. وقف التدخين وتناول شاي مهدذ مثل البابونج أو اليانسون. ٥- على زوجتك مراجعة اختصاصي/ة نسائية للبحث في سبب عسر الجماع، راجع عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

في حال خرج المني من مكانه نتيجة قلق وتوتر ولكن لم أرى شيء يخرج من القضيب فأين يذهب المني وماهو...

ممكن أن يبقى في القنوات المنوية، أو في البروستاتا والإحليل، ويمكن أن يدخل المثانة ، يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

سلام عليكم دكتور عدم ممارستي للعلاقة الزوجية منذ 6 ايام لكن عندما اتبول يخرج المني مع البول احساس شئ يخرج...

قد يكون لديك ثر المني وهو لا يستدعي القلق لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وقد يكون ألم البطن شيئاً مختلفاً بحاجة للفحص الطبي والتشخيص الدقيق!! راجع طبيبك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه