عند ممارسه العادة السرية يخرج السائل شبه جاف لماذا وهل هاذا له علاقه ف

عند ممارسه العادة السرية يخرج السائل شبه جاف لماذا وهل هاذا له علاقه ف
icon 20 يناير 2017
icon 1700
السلام عليكم عند ممارسه العادة السرية يخرج السائل شبه جاف لماذا. وهل هاذا له علاقه في العقم. وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما لديك تخثر في المني ، أو قلة في المني أو تكثيف في المني، وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وإعادة فحص المني بعد ٣ أشهر. 1 2017-01-21 11:21:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما لديك تخثر في المني ، أو قلة في المني أو تكثيف في المني، وعليك شرب المزيد من الماء وتناول فيتامين سي، وإعادة فحص المني بعد ٣ أشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 3

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ممارسة العادة السرية يسبب نقص في السائل المنوى عند الرجل وهل يوثر في المستقبل عند الزواج وشكرا...

ممارسة العادة السرية يسبب نقص في السائل المنوى عند الرجل ، ولكن الجسم يبني المنويات بشكل دائم حسب التغذية اللياقة البدنية وقد لايوثر في المستقبل عند الزواج . ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد  في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد : كنت امارس العادة السرية اليوم وبعد ان قذفت وجت امر غريب في...

يتغير نسيج السائل المنوي بعد القذف إذا تعرض للهواء. يبدأ بالبرودة ويصبح مائياً وسائلاً بعد بضع دقائق. عادة ما يكون سميكاً ولزجاً ومكتلاً عند القذف بسبب البروتين الذي يحتويه، من الطبيعي جداً أن يبدو أن هناك كتل من الكريات الشبيهة بالهلام في السائل المنوي ولا يوجد ما يدعو للقلق هنا؛ لأن السائل المنوي يتكون بشكل رئيسي من الماء، يمكن أن يؤثر الجفاف أيضاً على قوامه، مما يجعله يبدو أكثر سمكاً من المعتاد. ولكن إذا تغير مظهر السائل المنوي لديك مصحوباً بأعراض مثل ارتفاع درجة الحرارة، أو الألم، أو الدم في البول، أو ألم التبول، أو إفرازات من القضيب، يجب استشارة الطبيب.

يحدث تجلط السائل المنوي بعد القذف مباشرة تقريباً، مما يشكل سائلاً لزجاً يشبه الهلام. ومن الطبيعي جداً أن يكون السائل المنوي عبارة عن كريات تشبه الهلام وهذا لا يشير إلى أي مشكلة صحية أو مشكلة للخصوبة أو الإنجاب. يُمكن أن يتأثر السائل بما تتناوله من طعام، وعوامل أخرى. ولكن يُنصح بشرب الكثير من الماء وتناول الفواكه والخضروات الطازجة، وتجنب التدخين.

سؤال من غير معروف سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال هل هنالك علاقة بين السائل الزلالي والمعاشره الجنسية ؟ ثانيا عندما كنت امارس العادة...

أولا ما هو السائل الزلالي وماذا تعني به، هل هو الذي يخرج من القضيب قبل أو أثناء الجماع. وثانيا يخرج من أي منطقة من ظهرك و وما هو قوامه؟؟؟ وضح سؤالك لو سمحت.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا من فترة كنت امارس العادة السريه شبه يومياً وكنت احبس المني عند خروجه وقت القذف هل هذه...

الغالب أن هذا ليس سبب سرعة القذف، بل الحالة النفسية والفهم الخاطئ للجنس، عليك ترك هذه العادة وزيادة معلوماتك الجنسية، ويمكن عمل تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه