عند جماع زوجتي وادخل القضيب في الشرج تصاب بدوار وصداع فما اسبتبها

icon 25 أغسطس 2015
icon 1757
عند جماع زوجتي وادخل القضيب في الشرج تصاب بدوار وصداع فما اسبتبها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون الأسباب نفسية، أو قد تصاب بألم شديد من جراء الإيلاج العنيف، عليك تجنب العنف وتقليل الممارسة لتجنب المضاعفات يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 1 2015-08-26 06:57:28
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون الأسباب نفسية، أو قد تصاب بألم شديد من جراء الإيلاج العنيف، عليك تجنب العنف وتقليل الممارسة لتجنب المضاعفات يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تشعر بألم ومغص في البطن كل ما جامعتها في دبرها وقذفت في داخل الدبر . لماذا؟ ماسبب ذلك هل...

الغالب أن الموضوع نفسي، والغالب أنه لا تجب الممارسة الشرجية، فليس الجميع يحبها!!! فسويلوجياًو طبياً لا يوجد ضرر مباشر، ولكن مضاعفات الجنس الشرجي كثيرة: يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع اشعر بألم في المهبل واشعر وكأن القضيب يصطدم بشيء مع العلم انني في ايام التبويض وامارس الجماع بإنتظام...

 يعتقد أن ألم المهبل ناجم عن عصاب، وليس ضروري أن يكون مصحوباً بحالات التهاب ملحوظ . واعتبر أن ذلك يعود إلى تشنج في العضلات، وبشكل مستقل عن فرط الإحساس خاصة في الجماع ، وثبت الآن بالتأكيد أن ألم وتشنج المهبل، ناجم عن تقلص العضلة عاصر المهبل وعضلات العجان ، وقد يحدث بدون أي بقعة مفرطة الإحساس. .راجعي اختصاصي/ةنسائية للفحص الطبي.للمزيد راجعي ألم المهبل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج عندما اجامع زوجتي وعند الانتهاء من الجماع تشعر بالم في مهبلها واما انا عند القذف اشعر بالمذي...

الألم في المهبل قد يكون ناجماً عن جرح أو التهاب فطري أو جرثومي في المهبل، والعلاج لدى اختصاصي/ة النسائية، أما المذي الحار ، فقد يدل أيضاً على التهاب في المسالك البولية للرجل، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص البول والسائل المنوي. .

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

متزوج منذ شهروعندي انتصاب مقبول ولكن ينتهي بعد 3دقائق فأداعب قضيبي وابدأ في الجماع واعاني من مشكلة بالقذف وتشعر زوجتي...

١- يجب تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وهذا يزيد السائل المنوي أيضاً. ٢- هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض للمزيد راجع عس الجماع في القاموس ٣- عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لبحث قضية ألم القضيب والبحث عن سبب، فقد يكون التهابات بولية أو آفة أخرى ولا بد من التشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم زوجتي تعاني من آلام شديدة عند إدخال القضيب في المهبل علماً أني أستخدم مزلج جماع ( Astroglide )...

ربما يجب إطالة المداعبة للسماح للمهبل أن يتحضر وإرخاء أعصابها، كما يمكن شرب البابونج واليانسون قبل الجماع.لا تستعجل في الإيلاج، ولا العنف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه