عند المداعبة اشعر بالانتصاب لدقايق ثم يحصل ارتخاء للقضيب نهائيا وعند الايلاج لا اشعر بلذة الجماع واتعب بسرعة

icon 13 ديسمبر 2016
icon 6556
عند المداعبة اشعر بالانتصاب لدقايق ثم يحصل ارتخاء للقضيب نهائيا وعند الايلاج لا اشعر بلذة الجماع واتعب بسرعة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-12-14 10:31:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لا أشعر بمتعة عند العلاقه الحميمة وافقد انتصاب ويجب أن آداعب قضيبي بيدي مالحل

الغالب أنه بسبب الإدمان، عليك تركها نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

يكون الانتصاب قوي اثناء المداعبة وقبل الجماع وعند البدء بالايلاج يحدث ارتخاء

قد يكون السبب نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بحيث يرتخي القضيب بعد 10ثواني اذا لم يحدث الايلاج. و كذلك سرعة القذف بعد الايلاج فيحدث...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. لعلاج سرعة القذف راجع القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اجامع ولا اقذف وتستغرق العملية وقت طويل بين الايلاج احيانا والمداعبة المختلفة دون قذف اشعر بألم في خصيتي الاثنتين...

علاج تأخر القذف يتم أولاً بعلاج أسباب تأخر القذف ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال وجود أسباب نفسية لتأخر القذف مثل الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تكون من أسباب تأخر القذف في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب يُنصح الرجال بالإبتعاد عن العادة السرية ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية ابتعاد الرجال عن التوتر والقلق إمتناع الرجال عن تناول الكحول

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوجة حديثا عند ممارسة العلاقة مع زوجي يحدث انتصاب أثناء المداعبة لكن عند الايلاج يرتخي ولا يصل الى الرعشة ولا...

تتعدد الأسباب التي يعاني منها الرجال والتي تؤدي إلى الاضطراب في عملية الانتصاب أو ضعف الانتصاب، أي عدم القدرة على الوصول للانتصاب والحصول عليه أو عدم القدرة على الاحتفاظ بالانتصاب الثابت خلال الإيلاج، ومن أبرز هذه الأسباب ما يلي:

  • أمراض القلب والشرايين.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • مرض السكري.
  • ارتفاع نسبة الدهون.
  • زيادة الوزن والسمنة.
  • مرض باركنسون.
  • أمراض الكلى.
  • أمراض الكبد.
  • إدمان الشخص على الكحول، وتعاطي المخدرات.
  • تناول أدوية معينة.
  • تعرض الشخص لإصابة في الأعضاء التناسلية، أو النخاع الشوكي.
  • وجود مشاكل خلقية في الأعضاء التناسلية.
  • وجود مشاكل في البروستاتا.
  • شعور الشخص بالقلق حول الحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.
  • وجود مشاكل في العلاقة العاطفية، أو الاجتماعية، أومشاكل مرتبطة بالعمل.
  • إصابة الشخص بالاكتئاب.

وأما فيما يخص صعوبة الوصول إلى الرعشة والنشوة الجنسية عند الرجال، فقد يكون ذلك نتيجة لأحد الأسباب التالية:

ينصح بضرورة مراجعة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن لإجراء الفحوصات اللازمة من أجل تحديد السبب والعلاج المناسب، مع مراعاة النصائح التالية:

  • تجنب التدخين.
  • تجنب الكحول.
  • ضرورة اتباع نظام غذائي صحي.
  • ضرورة أخذ قسط من الراحة وتجنب الإجهاد.
  • ضرورة ممارسة الرياضة بصورة منتظمة.
  • ضرورة التحدث مع الشريك الجنسي.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 44

في الصحة الجنسية

عدم الشعور بالاثارة الجنسية الا بعد المداعبة وينتصب القضيب ولكن اوقات بيكون انتصاب ليس كامل واثناء الجماع توجد اثارة جنسية...

ربما يجب فحص القلب ، راجع اختصاصي باطنية!! كم أن اللياقة البدنية قد تكون ضعيفة، لذلك على كل حال  مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ولعله خير.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه