تشخيص امراض مسالك بوليه

تشخيص امراض مسالك بوليه
icon 25 أغسطس 2023
icon 339
عند الجماع زوجي يشعر اثنا القزف بعدم راحه وكتمان عند خروج السائل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يعاني من قذف رجوعي أو عدم القذف، وربما يجب تحسين لياقته البنية وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرةويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولي للتشخيص الدقيق والعلاج!! 1 2023-08-26 07:12:54
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يعاني من قذف رجوعي أو عدم القذف، وربما يجب تحسين لياقته البنية وتناول الاطعمه المفيده لزيادة عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرةويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولي للتشخيص الدقيق والعلاج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند الجماع احس عدم خروج المني

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم خروج المذي قبل وخلال العلاقه الحميمه والإحساس بالألم عند القذف في القضيب

إذا كان لا يخرج بالمرة فقد تعاني من انسداد المجاري فيالغدد التناسلية، ، جرب بإطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب وجع المهبل عند الجماع بعد الولاده وعدم الاحساس ب المتعه عند الممارسه

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل ترطيب غير كافي للمهبل من الإفرازات صدمة الولادة او ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ الامراض الجلدية - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض / الأعضاء التناسلية الأعراض المرتبطة بالعمر المصاحبة لانقطاع الطمث و / أو الشيخوخة ردود فعل تحسسية على الملابس ، الواقي الذكري والمواد الرغوية وسائل منع الحمل ، والمبيدات المنوية فحصوحات الحوض المؤلمة الصدمة بسبب الاعتداء الجنسي تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ،ختان الإناث كيسة بارتولين انتباذ بطاني رحمي من المهم أن نلاحظ أن التشنج المهبلي يمكن أن يتعايش مع الحالات المذكورة أعلاه أو يستمر ليكون حاضرا حتى بعد أن تخف جذوة هذه الأعراض أو تزول . للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أشعر بألم شديد اسفل الضهر مع الرغبة في التبرز ت مباشرة بعد التبرز كما أشعر انا هناك شي داخل المؤخرة...

ثر المني بحد ذاته مرض نادر ويمكن الحديث عنه للطبيب لأنه لا يدعوا للخجل ، يجب أن تكون حرارة الخصيتين،أقل من درجة حرارة الجسم. عندما تزيد حرارتها عن طريق الاستحمام بالماء الساخن، سيتم إفراز المنويات في الليل، لأن توريد المنويات تصبح معطوبا. هناك بعض الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى ثر المني أيضا: - الإعياء والتعب الشديدين - كثرة الاستمناء - ضيق القلفة - إذا كنت تنام ليلا دافئاً جدا، إما بالنوم بطانية كهربائية تعيين على ارتفاع الحرارة ، فإن الخصيتين سوف تفرز المنويات في اليوم التالي. - وهناك سبب آخر هو التحفيز الجنسي المرئي أو النفسي.راجع اختصاصي جراحة عامة، وثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدم القدرة على القذف اثناء الاستيقاظ ويحدث احتلام مرات قليلة مع العلم هناك مشاكل في البول عند الانتهاء...

كثرة الاحتلام يستنزف السائل المنوي المبني في الجسم،ومشاكل ابول قد تدل على وجود التهابات في الجهاز البولي، لذلك يجب فحص البول للتشخيص الدقيق، راجع اختصاصي مسالك بولية، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، وسلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقلة الرغبة الجنسية مع ضعف انتصاب مع سرعة قذف احيانا اشعر بالتبول عند قذف المني وقت الجماع وخز في...

١- قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين ٢-عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات ٣- راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف شديد فى الجماع مع سرعة القذف و احيانا ينز السائل قبل عملية الجماع واثناء نزول السائل يحدث...

عليك أولا البحث عن سبب الحرقان، وهو في الغالب التهاب في المسالك البولية، يجب عمل فحص للبول والمني للتأكد من خلوهما من الجراثيم أو الفطريات التي قد تسبب الحرقان ، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه