عند الجماع اجامع طبيعي ونتصاب جيد ولاكن عند اخراج الشهوه لايخرج السائل المنوي

icon 22 ديسمبر 2017
icon 1268
عند الجماع اجامع طبيعي ونتصاب جيد ولاكن عند اخراج الشهوه لايخرج السائل المنوي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون لديك انسداد في القنوات المنوية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 0 2017-12-23 18:10:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون لديك انسداد في القنوات المنوية، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

خمول في العضو الذكري وعند القذف يخرج السائل المنوي قليل جدا مشكلتي ايضا عند الافراغ اوصل الجماع دون الاستراحه ولو...

عليك وقف أو تقليل العادة السرية والجماع إذا كنت متزوجاً، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 40

في الصحة الجنسية

بمجرد تفكيري بالجماع يخرج سائل لزج من القضيب . يؤدي إلى ضعف الانتصاب وسرعه القذف .

ليس السائئل ما يسبب سرعة القذف ولا ضعف الانتصاب!! هذا السائل هو المذي الذي يتم إفرازه عند الإثارة تحضيراً للعمليةرالجنسية القادمة(إذا تمت)، وهذا عادي ولا يستدعي القلق،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند العادة السرية لا يخرج السائل "المني" الا بكمية بسيطة جداً ولا والعضو الذكري ليس له قوة في القذف اي...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

عمري ٣٧ متزوج انقطع السائل المنوي منذ عام.. عند ممارسة الجماع أشعر عند النشوه انه سيخرج لكن لا يخرج علما...

قد يكون السبب ضعف الصحة العادة ،وضعف التغذية، أو الإفراط في الجماع بحبيث لا تبقى كمية للقذف ، أو هناك نقص في الإنتاج، راجع اخصاصي مسالك وبلية لعمل الفحوصات اللازمة والتشخيص الدقيق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العادة السرية عند القذف لا يخرج كثير من السائل المنوي وإن خرج لا يخرج قذفا اي يسيل هل...

عليك تقليل العادة السرية وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الاستمناء و عند القذف يقذف بداية قليل من السائل المنوي و بالدفقة التالية يقذف بول بقوة رغم ان الانتصاب...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما افعل العادة يحدث انتصاب فقط ولايحدث قذف باختصار ياتي القذف اثنا الاحتلام او ممارسة تمارين الرجل داخل الجيم واشعر...

لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه